أسعار البنزين الجديدة في السعودية لشهر يونيو

أسعار البنزين الجديدة في السعودية لشهر يونيو

ريم بركات
2024-02-17T23:12:33+03:00
اخبار الاقتصاد
ريم بركات27 يناير 2024

أعلنت شركة أرامكو عن أسعار البنزين الجديدة في المملكة العربية السعودية حيث بلغت أسعار البنزين الجديدة إلى بنزين 91 نحو 0.90 ريال، وبنزين 95 نحو 1.08 ريال، والديزل 0.47 ريال، والكيروسين 0.64 ريال، وغاز البترول المسال 0.75 ريال.

اجراءات تعديل الاسعار

ذكرت الشركة أن تعديل أسعار منتجات الطاقة يتم وفقا لإجراءات حوكمة تعديل أسعار منتجات الطاقة والمياه، وأن الأسعار المحلية لمنتجات الطاقة قابلة للتغيير ارتفاعا وانخفاضا تبعا للتغيرات في أسعار التصدير من المملكة إلى الأسواق العالمية.

توفر شركة أرامكو أنواع الوقود المختلفة  لتلبية الاحتياجات اليومية المتجددة للمحركات،  فيتوافر وقود البنزين بنوعيه 91 و95، لتلبية احتياجات جميع السيارات التي تعمل على البنزين والمباعة في المملكة، كما يتوافر أيضا وقود الديزل ذو الجودة العالية للشاحنات والمركبات الأخرى.

اختبارات الوقود

يخضع الوقود لاختبارات كثيرة لضمان جودته طوال دورة إنتاجه من المصدر حتى وصوله لخزان العملاء وتصدر بشأنه الشهادات ولتسهيل مهمة التعرف عليه بصريا يتم حقنه بصبغات مختلفة والتحكم في جودته أثناء الضخ، حيث أن جميع أنواع البنزين لديها خالية من الرصاص.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.