الكشف عن شكل نينتندو سويتش ومجموعة الالعاب المرفقة

الكشف عن شكل نينتندو سويتش ومجموعة الالعاب المرفقة

ريهام المرزوقي
اخبار التقنية
ريهام المرزوقي12 يناير 2017

يبدو إن التسريبات الخاصة بالالعاب وجهاز “نينتندو سويتش” لم تقف لهذه اللحظة، وخصوصا مع عدم إعلان الشركة عن هذا الأمر، وفي هذا السياق قام أحد المشاركين عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر بالكشف عن شكل “نينتندو سويتش”، بالإضافة إلى مجموعة من الالعاب التي من المتوقع إن تكون مرفقة ضمنها.

وبناء على ما ذكره موقع “سي نت” فإن الجهاز الجديد لـ ” تينتندو سويتش” سوف يأتي مرفقاً معه لعبة “أسطورة زيلدا” التي من المتوقع إصدارها بشكل رسمي في شهر مارس/آذار المقبل، وذلك بشكل متزامن مع إطلاق المنصة الجديدة.

ووفقاً للصور التي ظهرت عبر التغريدة التي نشرها الشخص ذاته فقد اظهرت بإن الجهاز سيأتي محمل بمجموعة من الالعاب القتالية، لكون إن الجهاز يحتوي على أذرع التحكم التقليدية وعدداً مختلفاً من الحوامل، بالإضافة إلى إمكانية تميز المنصة بسهولة التنقل بين الوضعين الثابت والمحمول، لكي تمكن المستخدم من اللعب خارج المنزل.

وضمن الحديث لأحد مسؤولين المواقع المتعلقة بالألعاب فقد حذر من أي خلل أو مشكلة تواجههم من هذا القبل، لكون أن الامر كله مبني على التوقعات والتكهونات ولا علاقة له بشكل الاصلي، وهذا الامر يظهر مدى حاجة الناس والمتابعين للجهاز الحصول على أي اخبار جديد بخصوصة.

وعلى الرغم من عدم توفر اي معلومات محددة بخصوص الجهاز الجديد الذي ستصدرة الشركة أو المعلومات أو المواصفات الخاصة به، إلا أنه من المتوقع الكشف عن هذا الأمور جميعا خلال مؤتمر اليوم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.