بايرن ميونخ يريد خطف أشرف حكيمي ويعرض عليه راتب خيالي

ريم بركات16 يونيو 2020آخر تحديث : منذ شهرين
بايرن ميونخ يريد خطف أشرف حكيمي ويعرض عليه راتب خيالي

تعددت الأندية الأوروبية التي تتسابق من أجل ضم الجناح العصري أشرف حكيمي لاعب بروسيا دورتموند الحالي ومنتخب المغرب، والمُعار من نادي ريال مدريد، بسبب ما قدمه من مستوى خيالي مع بروسيا خلال موسمين، وفي هذا الموسم ساهم حكيمي مع بروسيا دورتموند في تسجيل 19 هدف، سجل 9 أهداف، وصنع لزملائه 10 أهداف، وهو رقم رائع للغاية بالنسبة لظهير أيمن.

بايرن ميونخ يريد خطف أشرف حكيمي براتب خيالي

وبعد ما قدمه المغربي أشرف حكيمي، فمن الصعب أن يقبل بفكرة العودة لريال مدريد والبقاء على دكة البدلاء، حيث يشغل الإسباني داني كارفاخال المركز الأساسي في النادي الملكي، وبالتالي فسيفكر حكيمي في الرحيل عن ريال مدريد من أجل اللعب بشكل أساسي.

وبنسبة كبيرة لن يخرج أشرف حكيمي من الدوري الألماني، فهو لعب فيه موسمين ويعرفه جيدا، فمن الوارد أن يبقى في بروسيا دورتموند، أو أن يستسلم للعرض المالي المُغري المُقدم من جانب نادي بايرن ميونخ، حيث عرض البافاري مبلغ 7 ملايين يورو صافية تماما من الضرائب من أجل المغربي حكيمي، وهو راتب خيالي بالنظر لما يتقاضاه اللاعب مع ريال مدريد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.