تغيرات جديدة تحدث لشركة ياهو وخصوصا مع تغير الاسم بعد بيعها وإستقالة عدد من أعضاء مجلس الادارة

تغيرات جديدة تحدث لشركة ياهو وخصوصا مع تغير الاسم بعد بيعها وإستقالة عدد من أعضاء مجلس الادارة

ريهام المرزوقي
اخبار التقنية
ريهام المرزوقي12 يناير 2017

يبدو أن الوضع المالي الخاص بشركة ياهو بدأ يزاد سوء وخصوصا بعد الحديث الاخير والذي صدر مع نهاية عام 2016، والذي اظهره بعض التقارير الاعلامية التي تتحدث عن قرب انتهاء واختفاء مسمى ياهو وبعض الشركات الأخرى، ويبدو أن الأمر لم يعد بعيدا وخصوصا مع ظهور بعض التقارير الاعلامية التي تحدثت عن إمكانية إتمام صفقة استحواذ مشغل الاتصالات “فيرايزون” على الشركة ياهو ، وقيامه بالعمل على تغيير الاسم الخاص بها إلى “ألتابا”.

حيث أن الشركة أعلنت عبر موقعها بإن مجلس الادارة المكون من 4 اشخاص بالاضافة إلى الرئيسة التنفيذية ماريسا ماير، والمؤسس المشارك ديفيد فيلو، سيقومون بالإعلان عن استقالتهم بشكل جماعي بمجرد حصول مشغل الاتصالات “فيرايزون” على الشركة ياهو.

ولا يعود سبب الاستقالة إلى اي خلافات مالية أو أمور أخرى وإنما يأتي في نطاق أن الشركة ستتجه إلى المجال الاستثماري الذي سيعمل على تغير في منهجيتها الخاصة بهذا الامر، مما يترتب عليه عدم حاجتها إلى أكثر من 5 اشخاص يعملون على إدارة مجلسها.

ولا يقف الامر عند ذلك الحد وإنما سيتجه المستثمار الجديد في الشركة إلى العمل على تغير المسمى الخاص بها وذلك عن طريق تحويل المسمى إلى “ألتابا”، الذي يصعب نطقه بشكل سهل جدا، إلا أن تغير الاسم امر مأكد جدا لكن مازال الاسم لم يأكد عنه هل ما هو وارد في التقرير والتقارير الاخر أم أنهم سيتجهون إلى مسمى مختلف.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.