إلغاء دوري الخليج العربي بشكل رسمي من جانب رابطة المحترفين الإماراتية

2020-06-17T19:47:02+03:00
2020-06-17T19:47:16+03:00
اخبار الرياضة
ريم بركات17 يونيو 2020آخر تحديث : منذ شهرين
إلغاء دوري الخليج العربي بشكل رسمي من جانب رابطة المحترفين الإماراتية

انعقد اليوم الأربعاء 17 يونيو اجتماعا لمجلس إدراة رابطة المُحترفين الإماراتية، وكان الاجتماع برئاسة رئيس مجلس الإدارة عبد الله ناصر الجنيبي، وحضر الاجتماع السيد جمال حامد المري نائب رئيس مجلس الإدارة، والعديد من أعضاء مجلس الإدارة “محمد عبيد اليماحي – حسن طالب المري – سعيد عبيد الكعبي – طارق علي الشبيبي – جواهر عبد العزيز السويدي”، بحضور المدير التنفيذي ومستشار تطويل الأعمال خالد محمد عبد الله.

إلغاء دوري الخليج العربي بشكل رسمي

وكان قرار المجلس هو عدم استكمال المنافسات في مسابقتي دوري الخليج العربي فوق أو تحت 21 عام للموسم الرياضي الحالي 2019-2020، وعليه فتم الاتفاق على اجتماع آخر لمناقشة ما يترتب على القرار للموسمين القادمين، بالتنسيق مع مجلس إدارة اتحاد كرم القدم الإماراتي.

جدير بالذكر أنه قد تم تعطيل كافة الأنشطة الرياضية في شهر مارس الماضي من قِبل رابطة المحترفين الإماراتية بسبب تفشي وانتشار فيروس كورونا “كوفيد 19″، وهو ما حدث في جميع دول العالم التي علقت جميع المسابقات الرياضية المحلية والقارية بسبب جائحة كورونا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.