سناب شات يختار من بريطانيا مقرا له مخالفا جميع التوقعات بهذا الخصوص

سناب شات يختار من بريطانيا مقرا له مخالفا جميع التوقعات بهذا الخصوص

ريهام المرزوقي
اخبار التقنية
ريهام المرزوقي12 يناير 2017

يبدو أن تطبيق سناب شات جاء مفاجئ لمختلف التوقعات التي جاء بها الحديث خلال الأونة الاخير، وخصوصا بعد رغبة ملاك التطبيق في الانتقال لدولة تفرض القليل من الضرائب، إلا أن حديث الملاك لتطبيق التواصل الاجتماعي سناب شات، عن اختياره لمدينة لندن لتكون المقر الاساسي لشركة خلال الفترة القادمة، لما تحتوية هذه الدولة على فكر ابداعي مختلف ورائع، بالإضافة إلى رغبتها الانفصال عن الاتحاد الاوروبي.

حيث سيقوم التطبيق العالمي سناب شات بالعمل على تسجيل جميع ما يتعلق به من مبيعات حول مختلف دول العالم في بريطانيا على عكس ما تقوم به العديد من الشركات المختلفة في هذا المجال وذلك عن طريق قيامها بتمرير مبيعاتها عبر دول تفرض ضرائب منخفضة مثل أيرلندا ولوكسمبورج وهذا ما تقوم به مختلف الشركات الامريكية في مجال التكنولوجيا.

مضيفة الشركة بإن السبب الرئيسي في اختيار بريطانيا يعود إلى الأنشطة الإبداعية القوية التي تقوم بها، مما جعلها مكان رائع لبناء الانشطة الابداعية.

وذكر المدير العام لتطبيق سناب شات بإنهم يأمنون بهذه الدولة، وخصوصا في الابداعات التي توجد بها، لكون أن أغلب المعلنين ضمن التطبيق هم سكان هذه الدولة بالإضافة إلى تواجد 10 ملايين مستخدم بشكل يومي لهذا التطبيق من ضمنها، ولقد بدأت الشركة بالعمل على توظيف عدد من اصحاب الكفاءات.

ويعتبر هذا التطبيق من ضمن التطبيقات الخاصة بالتواصل الاجتماعي، والذي لقى فكرة رواج كبير خلال الااونه الاخيرة من صدوره مما ادي إلى رفض ملاكه بيعه لشركة الفيس بوك.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.