أعلان شركة فولفو عن فئة السيارات التي ستأتي بخدمة سكايب للمحادثات

أعلان شركة فولفو عن فئة السيارات التي ستأتي بخدمة سكايب للمحادثات

ريهام المرزوقي
اخبار التقنية
ريهام المرزوقي12 يناير 2017

منذ فترة وتتحدث مختلف التقارير الاعلامية عن رغبة شركة فولفو إلى دخول تطبيق السكاي بي ضمن الطراز الحديث لسيارات الخاصة بها، ولم يرد أي معلومات من قبل الشركة بهذا الخصوص سواء كان في نطاق العمل على التأكيد عليه أو نفيه، ويبدو أن الشركة كانت تسعى إلى احداث المفاجئة بخصوص هذا الامر خلال عرضها لسياراتها الجديد.

حيث أن التقارير التي صدرت صباح اليوم الخميس الموافق 12-1-2017، جاءت تتحدث عن أعلان شركة فولفو وبشكل رسمي، بإن سياراتها ستأتي متضمنه خاصية خدمة سكايب للمحادثات وذلك ضمن الفئة من السيارات الآتية S90,V90 و XC90، ويأتي ذلك الأمر في ظل اعتماد مستخدمي هذه السيارات الصادر من شركة فولفو على هذا التطبيق من أجل التواصل مع عائلاتهم وافراد العمل وذلك ما اظهره الموقع الخاص technology record البريطاني.

فقد جاء حديث الشركة عن التعاون القائم بينها وبين شركة مايكروسوفت خلال الفترة الاخيرة من أجل تسهيل عملية مهمة المشاركة في اجتماعات العمل أو التواصل مع الأصدقاء، وذلك من خلال القيام بنقر على زر واحد يأتي ضمن لوحة المعلومات والترفيه التي تعمل باللمس، مما سيأدي ذلك إلى السماح بالانضمام بشكل سهل للمكالمات الجماعية مع افراد الاسرة والعمل.

وهذا ما ظهر من خلال الفيديو التي قامت شركة فولفو بالعمل على اضافته خلال الفترة الاخيرة، حيث اظهر فكرة اضافة خدمة السكاي بي لسياراتها الجديدة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.