مجموعة أعمال جديدة يتضمنها معرض الإلكترونيات الاستهلاكية الذي أقيم في لاس فيجاس

مجموعة أعمال جديدة يتضمنها معرض الإلكترونيات الاستهلاكية الذي أقيم في لاس فيجاس

ريهام المرزوقي
اخبار التقنية
ريهام المرزوقي12 يناير 2017

في ظل معرض الإلكترونيات الاستهلاكية الذي أقيم في لاس فيجاس أعماله، جاء يتضمن مجموعة من الاعمال الالكترونية الرائعة التي جاء للكشف عنها، ضمن هذا المعرض، سوف نتطرق للحديث عنها وتناول أهم المميزات التي تحتويها.

ألعاب الليغو

جاء شركة “ليغو” تحتوي على مجموعة جديدة من لعبتها الشهيرة والتي يمكن من خلالها القيام بالعمل على بناء 5 مخلوقات آلية بالاضافة إلى قيامها باحداث اسلوب برمجي جديد للحرمات الخاصة بها وذلك من خلال التطبيق الذي يتم تحميله على التابلت. وعلى الرغم بإن الفكرة التي جاء بها الشركة كانت متواجدة خلال الفترة والالعاب السابقة لها إلا إنها جاءت تحتوي على خطوات بشكل أبسط من حيث البرمجة وذلك من خلال استهدافها فئات اصغر من حيث السن.

الكرسي المتحرك “ويل موديل إم”

78 165406 ces 2017 2 - جريدتنا نيوز

حيث قامت الشركة بالعمل على تقديم فكرة جديد وهي كرسيا متحركا وذلك من أجل العمل على مساعدة ذوي الإعاقة. وبالرغم من أن هذا الكرسي لا يشكل اي شي جديد وان اغلب الشركات قامت بإصدارة إلا أنه أنه يمتاز بتصميم يمكن الأشخاص المستخدمين له من التحرك على أسطح مختلفة دون اي صعوبة

ماكينة لفحص البذور الزراعية

78 165407 ces 2017 3 - جريدتنا نيوز

كما ان الشركة قامت بالعمل على عرض ماكينة أمبر التي تقوم على اساس مساعدة المزراعون في التحقيق من نوعية البذور والجودة الخاصة به، بالاضافة إلى قيامها بتقديمها للشركات التي تعمل على التصنيع خلال وقت مناسب وملائم، مما تعطي للمزارعين أمكانية القيام بتحقيق اعلى معدلات الارباح والعائدات من المنتجات بالاضافة إلى مراقبة الاسباب التي قد تؤدي إلى فساد العديد من المنتجات التي يمكن أن تجنيها

دراجة هوندا البخارية

78 165407 ces 2017 4 - جريدتنا نيوز

ولم يقف المعرض عند حد معين من التصميم وإنما جاءت شركة هوندا بالعمل على ابهار الجمهور بخصوص ممنتجها الجديد والذي يقوم على فكرة الدراجة التي تعمل عبر البخار بشكل ممتا ودقيق، مما يجعلها تتمكن من المحافظة  على التوازن بدون أي مساعدة من راكبها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.