الصين ظهور بقايا كثيفة لفيروس كورونا داخل أحد الأسواق ببكين

الصين ظهور بقايا كثيفة لفيروس كورونا داخل أحد الأسواق ببكين

ريم بركات
2024-02-17T23:11:38+03:00
اخبار عالمية
ريم بركات25 سبتمبر 2022

بدأت الصين في اتخاذ عدد من الإجراءات التي تحد من إنتشار فيروس كورونا في ووهان الصينية التي كانت إشارة انطلاق الفيروس بمختلف الدول في العالم، ومع انخفاض شبه الكلي في المدينة بداء الظهور مجددا في بكين من خلال تسجيل أكثر من مائة إصابة.

الصين تتخذ إجراءات مشددة في بكين

اتخذت الدولة مجددا عدد من الإجراءات المشددة التي من شأنها الحد من انتشار عدد كبير من الإصابات جاء في مقدمة الإجراءات التنبيه على المواطنين بعدم الخروج من المنزل، او التنقل من بكين لمكان آخر.

اكتشفت أيضا الجهود الطبية القائمة بتراكم عدد كبير من بقايا فيروس كورونا على الالواح التي توجد بأماكن بيع سمك السالمون ما جعل الصين تعلن فور إيقاف استيراده من الدول الأوربية مشيرا ان درجة الحرارة المنخفضة تعد ملاذ لوجود الفيروس، كما أن عدد الإصابات التي تم تسجيلها أغلبها جاءت من العاملين في المأكولات البحريةثم جاءت الإصابات الأخرى من العاملين في لحوم الأبقار، والاغنام كما أصدر العلماء تحذير من تناول السالمون الغير مطهي في ظل وجود عدد كبير من الإصابات، ومخاوف من معاودة موجة ثانية في بكين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.