“السعودية”أستحداث خيمتين خاصة بالأطباء لاستقبال أي حالة مشتبه بها بكورونا

“السعودية”أستحداث خيمتين خاصة بالأطباء لاستقبال أي حالة مشتبه بها بكورونا

ريم بركات
2024-02-17T23:10:58+03:00
طب وصحة
ريم بركات25 نوفمبر 2023

قامت المدينة الطبية الخاصة بالملك سعود، بإكتشاف ممثلة متخصصة بالطوارئ الخاصة بالمستشفى العام، تم أستحداث خيمتين خاصة بالطب في الخارج، تكون مجهزة كل منهما بأجهزة خاصة بالضغط السلبي بسعة تصل إلى 16 سرير يكون مجهز بأقسام متنوعة، وتكون تحت إشراف الطاقم الطبي الذي يكون متخصص بعملية أستقبال المرضي الذين يكونوا مشتبه فيهم بإصابتهم بفيروس كوفيد 19 المستجد، وأيضا كل الحالات التي تكون تعاني من أمراض نفسية.

قام الدكتور الخاص بالإستشارة في الطوارئ دكتور محمد شيحة، بتوضيح أن الهدف الوحيد من القيام بعمل الخيمتين، هو عملية تقليل فرص إنتشار و أنتقال فيروس كورونا في باقي الأقسام الأخرى، وهذا حدث في الأساس حفاظا على صحة و سلامة العاملين في مستشفى الطوارئ و جميع المرضي الموجودين فيها، كما أن المستشفى تتيح استيعاب و أستقبال عدد كبير من المرضي في وفت اللزوم

 فيروس كورونا المستجد

ينتشر هذا الفيروس بشكل غريب وبسرعة إنتشار كبيرة فيجب عليك أن تهتم بنظافة نفسك وتطهيرها، وعليك الجلوس في منزلك حتي لا تتعرض لأي إصابة، وإذا لزم الخروج من المنزل يجب عليك ارتداء الماسك لتحافظ على نفسك وعلي غيرك من هذا الفيروس المستجد ” كوفيد 19 ” .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.