أمم أفريقيا تعيد للاذهان اللقطة بين كلا من حسن شحادة مدرب المنتخب المصري في بطولة أمم إفريقيا 2006 بالقاهرة وأحمد حسام ميدو مهاجم

أمم أفريقيا تعيد للاذهان اللقطة بين كلا من حسن شحادة مدرب المنتخب المصري في بطولة أمم إفريقيا 2006 بالقاهرة وأحمد حسام ميدو مهاجم

عبدالله الأهدل
اخبار الرياضة
عبدالله الأهدل13 يناير 2017

يبدو أن بطولة أمم أفريقيا إعادة لمشاهدي ومحبي عالم كرة القدم، اللقطة التي كانت بين كلا من حسن شحادة مدرب المنتخب المصري في بطولة أمم إفريقيا 2006 بالقاهرة، وأحمد حسام ميدو مهاجم الفراعنة عندما قام المدير الفني للمنتخب بالعمل على اخراج ميدو من أجل العمل على تنشيط الجهة الهجومية في الدقيقة 77، مما ترتب عليه رفض من قبل ميدو لهذا الامر، وتوجه للمدرب حسن شحادة قائلا “ليه … ليه” مما ترتب عليه قيام حسام حسن قائد الفريق المصري بالتدخل لفك هذا الاشتباك الحاصل خلال مباراة السنغال.

حيث أن تبديل المدرب لاي لاعب هو حق خاص به، إلا أن ردة اللاعب أحمد حسام ميدو كانت مغايرة وغير متوقعة من قبل الجمهور المصري، الذي اصابه بعض من الصمت عند مشاهدة ردة الفعل الخاصة باللاعب.

ويذكر أنه بعد دقائق من مشاركة اللاعب عمر ذكي بديلا لأحمد حسام ميدو تمكن من تسجيل الهدف ليعلى صوت المدرب حسن شحادة بقولة “أنا صح.. أنا صح” وقد تتدخل عدد من الطاقم الفني ومسؤولين المنتخب لحل الخلاف بينهم إلا ان المدير الفني حسن شحادة رفض هذا الامر.

مما ترتب عليه اللجزء إلى طلب التدخل من قبل نجل الرئيس المصري السابق علاء حسني مبارك، بسبب العلاقة القوية بينهم، إلا ان المدرب رفض هذا الامر واعتذر من نجل الرئيس وقائلا إن هذا القرار من صلاحياته واختصاصاته.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.