سخرية واسعة عبر موقع التواصل الاجتماعي توتير من قرعة كأس أمم إفريقيا 2019 الباطلة

سخرية واسعة عبر موقع التواصل الاجتماعي توتير من قرعة كأس أمم إفريقيا 2019 الباطلة

عبدالله الأهدل
اخبار الرياضة
عبدالله الأهدل13 يناير 2017

يبدو أن الاعلان عن قرعة كأس الأمم الأفريقية من قبل الكاف، لم يلقى ترحيب وقبول من قبل متابعين هذه البطولة وخصوصا إن هذه البطولة تأتي في عام 2019، وهي ما يسبقها سنوات أخرى، حيث أن الاتحاد اعلن عنها يوم الخميس الموافق 12/1/2017 من العاصمة الجابونية ليبرفيل، وقد أدى ذلك إلى حدوث سخرية كبيرة من قبل متابعي الكرة الإفريقية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

حيث أن الكاف أجرى القرعة الخاصة بنسخة 32 من البطولة، قبل ساعات من إنطلاق النسخة السابقة لها، والتي من المنوى إقامتها في الجابون ضمن الفترة بين 14 يناير إلى 9 فبراير.

ولقد قام متابعون كرة القدم بالعمل على التغريد عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر لتساؤل عن السبب الذي جعلهم يقوموا بالاعلان عن النتيجة الخاصة بالقرعة قبل إنتهاء المسابقة الحالية التي تنطلق يوم السبت 14/01/2017.

وقال بعض القانونين في الامارات العربية المتحدة إن الاعلان عن القرعة الخاصة ببطولة كأس أمم إفريقيا قبل الاعلان عن البطولة في عام 2017، يعد هذا الامر مخالف للقانون وغير مقبول قانوناً، مضيفا إلى ان مبادئ الفيفا تقوم على اساس المساواة واعطاء الحق لجميع المنتخبات من أجل المشاركة في هذه البطولة، مما يترتب عليه الاعلان عن القرعة قبل نهاية البطولة المقرر اقامتها يوم السبت، يحرم الكثير من المنتخبات تعديل مركزها الخاص بذلك، مما يجعل هذا الامر مخل لمبادي الفيفا.

65 002618 cameroon 2019 draw africa cup of nations 4 - جريدتنا نيوز
65 002617 cameroon 2019 draw africa cup of nations 3 - جريدتنا نيوز
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.