بكين تضاعف إختبارات فيروس كورونا للمواطنين

بكين تضاعف إختبارات فيروس كورونا للمواطنين

ريم بركات
2024-02-17T23:10:44+03:00
اخبار عالمية
ريم بركات22 مارس 2023

تواصل الأجهزة الطبية في بكين إجراءات المسح والترصد في جميع الأسواق، والمحال التجارية والجملة لرصد الإصابات التي بدأت بالظهور فجأة في العاصمة الصينية بكين ما آثار المخاوف من موجة ثانية من وباء كورونا.

الأجهزة الطبية تضاعف إختبارات فيروس كورونا

تمكن المسئولين بإجراء الحمض النووي من رصد اكثر من 200 حالة إصابة محلية، وبعض الإصابات التي جاءت من الخارج كما أكدت الأجهزة على إجراء الاختبارات متضاعفة لتجري الاطقم الطبية أكثر من 200 الف فحص يوميا على المواطنين.

تسيطر بكين على العدوى من خلال 73 مستشفى، و20 مركز، 31 معمل كي يتم السيطرة على حالات الإصابات، وحالات الوفاة وتعد هي الإجراءات الأكثر انتشارا وسرعة للحد من موجة ثانية تضرب الصين بعد حالات الوفاة، وحالات الإصابات التي حدثت في ووهان الصينية.

وتواصل الاطقم الطبية جهودها لحين الانتهاء من إجراء الحمض النووي لجميع سكان العاصمة بكين، والإعلان عن جميع الإصابات، وحالات الوفاة التي يسببها الفيروس، مع استمرار منع دخول الأسماك المجمدة خاصة السالمون، وحد حركة المواطنين بصورة كبيرة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.