ليفربول يكتفي بنقطة وحيدة ويخرج من ديربي الميرسيسايد متعادلا في غياب محمد صلاح

ليفربول يكتفي بنقطة وحيدة ويخرج من ديربي الميرسيسايد متعادلا في غياب محمد صلاح

ريم بركات
2024-02-17T23:10:44+03:00
اخبار الرياضة
ريم بركات18 نوفمبر 2022

انتهى ديربي الميرسيسايد بالتعادل السلبي بين ليفربول وإيفرتون في مباراة الأسبوع 30 من البريميرليج والتي كانت على ملعب جوديسون بارك، ليخرج ليفربول منها بنقطة وحيدة ويحقق ثاني تعادل له في الموسم، التعادل الأول كان أمام مانشيستر يونايتد بهدف لكل منهما.

نتيجة مباراة ليفربول وإيفرتون

يورجن كلوب قرر عدم البدأ بالمصري محمد صلاح في المباراة وبدأ باللاعب مينامينو، وكانت المباراة على فترات، ليفربول يهاجم في فترة، وإيفرتون يهاجم في فترة، وظلت المباراة على هذا المنوال، واسخدم الألماني يورجن كلوب جميع تبديلاته الخمسة في المباراة، ولم يُشرك محمد صلاح في تصرف غريب وغير مفهوم بالرغم من جاهزية صلاح للمباراة، لينتهي الديربي بدون فائز سلبيا بين الفريقين.

ويصل ليفربول للنقطة 83 مُتربعا على عرش ترتيب الدوري الإنجليزي، مُنتظرا حسم اللقب بشكل رسمي في قادم الجولات، ويرتفع رصيد إيفرتون إلى النقطة 38 في المركز الثاني عشر.

ويتأهب نادي ليفربول لمباراته القادمة والتي ستكون ضد كريستال بالاس يوم الأربعاء القادم 24 يونيو على ملعب الأنفيلد، في حين سيحل إيفرتون ضيفا على نوريتش سيتي في الجولة القادمة يوم الأربعاء أيضا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.