ريال مدريد يخطف الصدارة من البرسا بفوز مثير للجدل على حساب ريال سوسيداد

ريم بركات22 يونيو 2020آخر تحديث : منذ شهرين
ريال مدريد يخطف الصدارة من البرسا بفوز مثير للجدل على حساب ريال سوسيداد

تمكن ريال مدريد بقيادة زين الدين زيدان من تحقيق انتصار في غاية الأهمية على حساب ريال سوسيداد بهدفين لهدف، في مباراة الأسبوع الثلاثين من الليجا، ليخطف الملكي الصدارة بفضل هذا الإنتصار.

نتيجة مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد

زيدان دخل المباراة بتشكيلة مفاجئة، بوجود مارسيلو وفينيسيوس وخاميس رودريجيز، ولكن قدم الفريق مباراة رائعة وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف، ومع بداية الشوط الثاني يتمكن الشاب البرازيلي من التحصل على ركلة جزاء، ليسجلها القائد سيرخيو راموس في الدقيقة 50 معلنا عن الهدف الأول للضيوف في المباراة.

وبعدها سجل ريال سوسيداد هدفا رائعا عن طريق اللاعب عدنان يانوزاي ولكنه تم إلغاؤه بداعي التسلل لوجود أحد لاعبي سوسيداد في موقع تسلل وحجب للرؤية عن الحارس كورتوا، وأثار إلغاء هذا الهدف جدل كبير.

وبعدها بلحظات يُسجل كريم بنزيما هدفا ثانيا للملكي في الدقيقة 70، واعترض لاعبو سوسيداد بأن الكرة لامست يد كريم بنزيما، ولكن بعد العودة لحكم الفيديو وُجد أنها قد لمست كتف اللاعب،وتم احتساب الهدف، وسجل اللاعب ميكيل مورينو هدف سوسيداد الوحيد في المباراة في الدقيقة 83، لتنتهي المباراة لصالح الميرنجي وينتزع الصدارة من البرسا، حيث ارتفع رصيد ريال مدريد للنقطة 65 مُتساويا مع برشلونة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.