ديبالا ينفي جميع الاشاعات المتحدة بخصوص الانتقال إلى نادي ريال مدريد وبرشلونة

ديبالا ينفي جميع الاشاعات المتحدة بخصوص الانتقال إلى نادي ريال مدريد وبرشلونة

عبدالله الأهدل
اخبار الرياضة
عبدالله الأهدل13 يناير 2017

في ظل الحديث الاخير عن نية نادي العاصمة الاسبانية ريال مدريد، وفريق برشلونة من أجل الحصول على خدمات الموهبة الارجنتينية بالو ديبالا خلال فترة الانتقالات الصيفية من قبل نادي يوفينتوس، وخصوصا بعد إن اظهرت بعض التقارير قيام نادي ريال مدريد بتقديم عرض مغري جدا، يصل إلى مبلغ 80 مليون يوور بالاضافة إلى الاعب الشاب موراتا، أما بالنسبة لنادي برشلونة فقد عمل على تقديم 80 مليون يورو من أجل الحصول على خدمات اللاعب.

وعلى الرغم من تصريح اللاعب أكثر من مرة برغبته في اللعب مع الارجنتيني ليو ميسي، إلا أن عرض برشلونة رفض، بالاضافة إلى عرض ريال مدريد، كما أن اللاعب والجوهرة الارجنتينية جاء للحديث عبر صحيفة “ESPN” التلفيزيونية لامريكية أنه لا يرغب ولا يفكر في الانتقال الى نادي برشلونة أو ريال مدريد بالاضافة إلى عدم وجود اي اشكالية بخصوص عملية تجديد العقد.

مضيفا أنه يعيش أفضل ايامه مع يوفينتوس وأن وكيل اعماله سيكون هنا خلال ايام من أجل انهاء جميع الاجراءات الازمة لعملية التعاقد، أما بالنسبة مطالبة المدرب الإيطالي الكبير أريجو ساكي لفلورنتينو بيريز رئيس الريال من أجل السماح بإنتقال اللاعب إلى ريال مدريد فقد جاء قائلا : أن تفكيره خلال هذه المرحلة يأتي ويركز على يوفنتوس ولا يعني له باقي التقارير والاشاعات التي تتعلق بهذا الامر.

ومن الجدير ذكره بإن اللاعب صاحب الـ 23 عاما استقدم إلى نادي السيدة العجوز في صيف 2015 قادما من باليرمو، حيث يسعى الفريق الايطالي إلى تمديد عقد اللاعب مع الفريق بحيث ينتهي في صيف 2021.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.