تجاوزت السعودية جائحة كوفيد 19 في سلاسل قوية ووفرة غذائية

ريم بركات22 يونيو 2020آخر تحديث : منذ شهرين
تجاوزت السعودية جائحة كوفيد 19 في سلاسل قوية ووفرة غذائية

قام المهندس عبد الرحمن بن عبد المحسن الفضلي، وزير المياه والبيئة والزراعة بتوضيح أن الاستراتيجية الخاصة بأمن الغذاء داخل السعودية نجحت في عملية تجاوز كل الاضطرابات داخل سلاسل الإمداد التي قامت بالتأثير علي كل الإمتدادات الخاصة بالغذاء في العالم في الوقت الذي كانت تعاني فيه أغلب دول العالم من تأثر السلاسل الخاصة بإمتدادات الغذاء فيها حيث قامت المملكة العربية السعودية بتقديم نموذج مذهل في عملية تنفيذ الاستراتيجية الخاصة بالأمن الغذائي .

تصريحات وزير البيئة والزراعة

قام وزير البيئة والزراعة والمياه بالتشديد على أن السعودية سابقة في تقديم تطوير النظام الزراعي الدائم بما يكون بتعزيز أمنها الغذائي ويحافظ على كل الموارد الطبيعية بالإضافه إلى التوسع داخل الإستثمار الزراعي في خارج البلاد التي تكون لديها ميزان سبيه داعياً الله أن يقوم بجزاء خادم الحرمين الشريفين وولي عهده أكبر الجزاء على ما يقومون ببذله في خدمة المواطنين والوطن وأن يدبم على تلك البلاد نعمة الإستقرار و الرخاء وأن يقوم بتوفيق الكل لتحقيق تطلعات الخاصة بولي الأمر و خدمة كل من الوطن والمواطنين .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.