مستشفيات العين و الميديكلينيك أبوظبي خالية من حالات فيروس كورونا

مستشفيات العين و الميديكلينيك أبوظبي خالية من حالات فيروس كورونا

ريم بركات
2024-02-17T23:10:30+03:00
طب وصحة
ريم بركات8 فبراير 2024

قامت الدائرة الصحية في أبو ظبي بالإعلان عن أن كل مستشفيات ميديكلينيك داخل مدينة أبو ظبي ومستشفيات العين تم تصنيفها من المستشفيات الخالية تماماً من حالات فيروس كورونا بعد أن قامت بتقديم تلك المستشفيات في الأشهر الماضية رعاية صحية واجب ودعم التواصل لكل مرضى فيروس كورونا على يد جميع الكوادر الطبية المؤهلة لذلك وأيضا فرق الرعاية من خط الدفاع الأول للقيام بتصدي ذلك الوباء وإضافته إلى هذا تولد مستشفيات ميدكلينك المهام الخاصة بالإدارة وبعض المنشاءات التي تخصصت في معالجة فيروس كورونا في هذا مستشفى يونيفرسال بعد مغادرة أخر مريض فيروس كورونا منها بعد تعافيه بحمد الله .

مستشفيات ميديكلينك

سوفا يتم إتباع كل التدابير الخاصة بالسلامة الصارمة في كل المرافق الخاصة بمستشفيات ميديكلينك وهذا لضمان الحفاظ وسلامة كل المرضى والموظفين فيها، تتضمن كل هذه الإجراءات الخاصة بمكافحة العدوي وتحديد المسافات بين الأشخاص لضمان سلامتهم والتباعد الجسدي بينهم تكون هذه من تدابير التقييم المستمر الخاص بأماكن الجلوس والقيام، وفحص درجة الحرارة لكل المراجعين في العيادة ومن ثم توفير معقمات اليدين في كل الأماكن كما يتم عملية فحص كل المرضى بإختبار فيروس كورونا المستجد قبل إقامتهم داخل المستشفى وغيرها العديد .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.