وفيات أميركا تخطت 120 ألف، و 22 إصابة جديدة في الصين

وفيات أميركا تخطت 120 ألف، و 22 إصابة جديدة في الصين

ريم بركات
2024-02-17T23:10:18+03:00
طب وصحة
ريم بركات15 مارس 2023

قامت اللجنة الصحية الوطنية اليوم داخل الصين بالإعلان عن تسجيل 22 إصابة حديثة بفيروس كوفيد 19، وكان منها 13 حالة داخل بكين العاصمة، لقد تخطت أعداد الوفيات بفيروس كورونا داخل الولايات المتحدة الأمريكية 120 ألف حالة وفاة.

عدد الحالات المصابة بكرونا

من يوم قامت الصين بتسجيل حوالي 18 حالة إصابة جديدة مؤكدة بفيروس كورونا، ومنها 9 كانوا في بكين العاصمة، و قامت السلطات المحلية بفرض قيود على تنقل كل المواطنين في بكين العاصمة و قامت بتكثيف الإجراءات اللازمة للقيام بالحد من إنتشار هذا الفيروس بعد سلسلة الإصابات المحلية.

تم القيام بتسجيل 7 حالات حديثة كانوا حاملين المرض بدون ظهور الأعراض عليهم، وهو نفس عدد الحالات الذي تم تسجيله من قبل يوم، لا تعد الصين كل المرضي الذين هم حاملين المرض بدون ظهور اي أعراض عليهم من ضمن الحالات المؤكدة المصابة.

يأتي هذا بعد أن قامت الولايات المتحدة الأمريكية بتسجيل 425 حالة وفاة إضافية بفيروس كورونا في اليوم، للقيام بتخطي هذه الحصيلة الخاصة بإجمال عدد الضحاية لهذا الفيروس داخل ذلك البلد 120 ألف حالة وفاة، على حسب البيانات الخاصة التي قامت جامعة هوبكنز بنشرها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.