زيدان يصل إلى الفوز الأربعين وبذلك يتخطي سلسلة نادي برشلونة

زيدان يصل إلى الفوز الأربعين وبذلك يتخطي سلسلة نادي برشلونة

عبدالله الأهدل
اخبار الرياضة
عبدالله الأهدل13 يناير 2017

يبدو أن لاعبون ريال مدريد يردون أن يقدموا الشكر للمدرب الفرنسي لريال مدريد زين الدين زيدان، حيث أن الفريق المدريدي كان معرض لخسارة الأولى له بالامس، خصوصا بعد تحقيق المدرب الفرنسي للانتصار خلال اللقاءات 39 الأخرى.

شهد اللقاء الأمس بين نادي اشبيلة وريال مدريد ضمن مباريات الاياب في بطولة كأس أسبانيا، إنتهاء المباراة بنتيجة التعادل الإيجابي (3-3) على ملعب فريق اشبيلية، بدأ الشوط الأول بسيطرة كبيرة وواضحة من لاعبون فريق اشبيلية وذلك من أجل احراز الاهداف المؤهلة لهم خلال المرحلة القادم لبطولة الكأس، وقد تمكن اللاعبون من خلال الضغط الزائد على فريق ريال مدريد من تسجيل الهدف الأول بناء على خطأ ارتكبه اللاعب دانيلو ادي إلى تسديد براسية الهدف الأول.

ومع بداية الشوط الثاني أعلن تمكن اللاعب الشاب ماركو أسينسيو من تعديل النتيجة في الدقيقة 48، ولم يمضى الكثير من الوقت حتي وضع ستيفان يوفيتيتش إشبيلية في المقدمة مجددا في الدقيقة 54، كما انه في الدقيقة 77 تمكن اللاعب فيسنتي إيبورا من تسجيل الهدف الثالث لفريق اشبيلة مما ادي الى توسيع الفارق، حتي تمكن اللاعب وقلب دفاع ريال مدريد من تسجيل الهدف الثاني للفريق بناء على ضربة جزاء تحصل عليها اللاعب خط الوسط كاسميروا.

ولم ينتهى الشوط الثاني حتي تمكن اللاعب الفرنسي ومهاجم ريال مدريد كريم بنزيما من تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 93 وبذلك يكون اللاعب بنزيما انقذ ريال مدريد من تجرع أولى الخسارات للفريق الملكي بعد الفوز 39.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.