يوفيتيتش يعبر عن سعادته بمناسبة مشاركة في أولى المباريات مع اشبيلية وتسجيلة الهدف أول

يوفيتيتش يعبر عن سعادته بمناسبة مشاركة في أولى المباريات مع اشبيلية وتسجيلة الهدف أول

عبدالله الأهدل
اخبار التقنية
عبدالله الأهدل13 يناير 2017

كان الظهور الأول للاعب يوفيتيتش مساء أمس الخميس الموافق 12/1/2017، خلال لقاء الفريقه الجديد اشبيلية ضد ريال مدريد، وقد برز اللاعب بدوره الكبير خلال المباراة التي عقدة ضمن مباريات اياب كأس الملك الاسباني، وذلك من خلال تسجيله الهدف الأول مع فريق يوفينتوس.

وفي هذا السياق قام الاعب يوفيتيتش بالاعراب عن سعادته الكبيرة بمناسبة تسجيله الهدف الأول له مع فريقه الجديد، حيث صرح اللاعب الذي تمكن من تسجيل الهدف الثاني لفريق اشبيلية ضد ريال مدريد بعد مضى عشرة دقائق من الشوط الثاني، بإن الفريق قد اتيحت للفريق عدد من الهجمات إلا اننا لم نتمكن من استغلالها من أجل تحويلها إلى اهداف.

مضيفا إلى ان مشجعين فريق اشبيلية رائعون جدا، حيث انهم تعرفوا على اللاعب عند تقديمة قبل المباراة يوم الاربعاء كونه لاعب قادم على سبيل الاعارة من انتر ميلان الايطالي، مأكد على ضرورة عدم الاهتمام لهذه المباراة والسير للامام من أجل تحقيق الفوز على الفريق ذاته خلال المباراة القادمة والعمل على تقليص عدد النقاط والفارق بينهما.

وقد تمكن لنادي الملكي ريال مدريد من تحقيق الفوز خلال المباراة الماضية على فريق اشبيلية وبذلك يكون وصل إلى الانتصار الاربعين على التوالي كأكثر فريق حقق الفوز في الدوري الاسباني، ويتصدر النادي المدريدي صدارة الدوري برصيد 40 نقطة ولديه مباراة مؤجلة، أما بالنسبة لاشبيلية فيأتي في الترتيب الثاني برصيد 36 نقطة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.