فاولر: لويس دياز أفضل لاعبي ليفربول في الفترة الأخيرة

فاولر: لويس دياز أفضل لاعبي ليفربول في الفترة الأخيرة

rema
2024-02-17T23:09:36+03:00
اخبار الرياضة
rema5 أكتوبر 2022

أثنى مهاجم ليفربول الأسبق، روبي فاولر، على لويس دياز مهاجم الفريق بعدما تألق في الفترة الماضية، وأحرز عددا من الأهداف المهمة وصنع أخرى، مطالبا يورجن كلوب، باللعب به، وقائد المنتخب المصري محمد ضد ريال مدريد، في نهائي دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2021-2022.

لويس دياز رائع للغاية

وأشار فاولر، إلى أنّ لويس دياز رائع للغاية، حيث يعتبر أحد أهم لاعبي الريدز في الفريق خلال الفترة الأخيرة، لافتًا إلى أنّ الفريق يمتلك الكثير من اللاعبين الذين يمكنهم تسجيل الأهداف وصناعتها وتشكيل الخطورة على مرمى المنافسين.

وتابع مهاجم ليفربول الأسبق: “دياز مختلف عن بقية اللاعبين حيث حيصل على الكرة ويهاجم المدافع، أتمنى رؤية المزيد منه خلال الفترة المقبلة، لم يكن اللعب جيدا في أول شوط من مباراة توتنهام بالأمس، لكنه قدم شوطا ثانيا رائعا للغاية”.

وأوضح مهاجم ليفربول الأسبق روبي فاولر، أن الدولي الكولومبي هو الأفضل في ليفربول خلال الفترة الأخيرة، فعندما يحصل على الكرة يمكنه فعل أي شيء بها، موضحًا أن يراوغ بشكل جيد ويمكنه أن يهاجم المدافعين بضراوة وصنع الكثير من الفرص الخطيرة وتهديد مرمى الخصوم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.