جوارديولا يعترف: هددت إدارة مانشستر سيتي بالرحيل

جوارديولا يعترف: هددت إدارة مانشستر سيتي بالرحيل

rema
2024-02-17T23:09:36+03:00
اخبار الرياضة
rema29 يناير 2024

أكد بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي، أنه لم ينسَ ما حاول ليفربول وبعض فرق البريميرليج ضد ناديه، بعدما حاولوا دعم حظر مشاركة فريقه في البطولات الأوروبية لمدة موسمين، في فبراير 2020، نتيجة لخرق خطير لقواعد اللعب المالي النظيف، وهو ما كان من اهم أسباب صدور عقوبة ضد النادي، لكنه لجأ محكمة التحكيم الرياضية، وجرى الموافقة على إلغاء الحكم.

9 فرق إنجليزية حرضت على مانشستر سيتي

وأشار، إلى أن ما أعلنت عنه المحكمة الرياضية يعني الكثير له، يحطم كل الشكوك، حيث حاولت 9 فرق في البريميرليج لمنع فريقه من المسابقات الأوروبية، ولكن المحكمة الرياضية أكدت أن المان بلو كان يعمل بشكل سليم، حيث وقعت بعض الأمور في 2012 أو 2013، عندها كان في برشلونة.
ولفت، إلى أنه يمثل النادي ويرى أنه يتعامل بشكل صحيح، ووعد جمهوره بأن يتحسن الاداء في دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي في الفترة المقبلة، موضحًا أنه المتحدث باسم النادي وكل بضعة أيام يكون في مؤتمر صحفي، وبالتالي فإنّ كل كلمة خرجت منه في المؤتمرات الصحفية يؤمن بها.
وأوضح، أن مانشستر سيتي عندما يكون متهما بأي شيء، يشرح مسؤولوه ما يحدث ويصدقهم، وأكد أنه أخبرهم، بأنهم إذا كذبوا عليه سيغادر في اليوم التالي مباشرة ولن يكون صديقًا لهم، حيث يضع ثقتي فيهم ويؤمن بهم بنسبة 100 %، وبالتالي لن يتقبل أي كذب.
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.