كيف تحظر أي شخص على واتساب في هواتف أندرويد وآيفون؟

كيف تحظر أي شخص على واتساب في هواتف أندرويد وآيفون؟

rema
2024-02-17T23:09:22+03:00
اخبار التقنية
rema31 أغسطس 2023
يمكن أن يكون تطبيق التراسل الأشهر في العالم “واتساب” أداة مميزة للغاية، فيما يتعلق بالبقاء على اتصال مع الأصدقاء والعائلة والزملاء، كما يمكن أن يكون هناك الكثير لمواكبة هذا الأمر، في ظل تزايد محادثات جماعية كثيرة جنبا إلى جنب مع محادثات فردية.

تفاصيل الحظر على واتساب

ولكي نحظر أي شخص على التطبيق، وبخاصة على جهاز آيفون، يجب أن نفتح علامة التبويب “الدردشات”، ثمّ ننقر على الدردشة مع الشخص الذي نريد أن نحظره، ثم ننقر على الاسم والرقم في الناحية العلوية للشاشة.
ولو كنت تقوم بحظر شخص ليس في جهات اتصالك، فإن رقمه فقط سيظهر، بعدها ننتقل إلى الملف الشخصي، ولن نكون ملزمين بأكثر من التمرير لأسفل حتى نرى الحظر، وبالتالي تكون العملية قد انتهت تماما.
وعندما تظهر على شاشة جهة الاتصال، يجب أن نمرر لأسفل حتى نرى الحظر، وعندما نقوم بالنقر على الحظر، سيبرز الخيار حتى نؤكد الإجراء الذي يخصنا، كما يمكننا أن نستخدم واتساب في الحظر على هواتف أندرويد عن طريق زيارة الإعدادات ثم الحساب، بعدها يأتي الدور على الخصوصية.
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.