ليفربول يواجه صعوبة في تجديد عقود صلاح وماني وفيرمينو وإبرام صفقات جديدة

ليفربول يواجه صعوبة في تجديد عقود صلاح وماني وفيرمينو وإبرام صفقات جديدة

rema
2024-02-17T23:09:22+03:00
اخبار الرياضة
rema9 ديسمبر 2023

يبدو أن ليفربول لن يكون قادرا على الاحتفاظ بعدد كبير من نجومه، حيث تنتهي عقودهم في أنفيلد خلال عام، ومن ثم، فإنّه لن يكون قادرا على إبرام صفقات جديدة مع بعض لاعبيه الحاليين، على رأسهم ساديو ماني ومحمد صلاح وروبرتو فيرمينو.

محاولات كلوب

ويحاول المدير الفني الألماني لفريق ليفربول، أن يحتفظ بساديو ماني ومحمد صلاح، حيث يبدأ الموسم القادم أخر عام في عقدهما مع ليفربول، ومن المقرر أن ينتهي العقد في صيف 2023، ما يجعلهما متاحين للتوقيع المجاني بداية من يناير المقبل.

علاوة على ذلك، فإن الدولي البرازيلي فيرمينو يواجه نفس المصير، وبالتالي، فإن الاحتفاظ بثلاثتهم مع إبرام صفقات جديدة سيكون أمرا صعبا للغاية، لأن هذا الأمر سيجبر ليفربول على كسر هيكل الأجور الحالي وفقًا لما ذكرته صحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية.

ولن تكون مطالب ماني وصلاح قليلة، بعدما حققا إنجازات كبيرة، لكن التفاوض مع الدولي السنغالي والدولي البرازيلي ستكون مرتبطة بنتائج مفاوضات صلاح، كما اقترب ليفربول من ضم لاعب فولهام الشاب المثير فابيو كارفالو، وتعاقد مع الدولي الكولومبي لويس دياز من أجل تحريك الموقف معهم، إلا ان الصحيفة اكدت صعوبة الاحتفاظ باللاعبين الثلاثة والتعاقد مع صفقات جديدة في نفس الوقت.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.