دبي تستقبل 4 ملايين زائر في اول ربع من العام الحالي

دبي تستقبل 4 ملايين زائر في اول ربع من العام الحالي

rema
2024-02-17T23:09:22+03:00
اخبار عربية
rema28 نوفمبر 2023

استقبلت دبي3.97 مليون زائر من كل أنحاء العالم في الربع الأول من العام الجاري، بزيادة تخطت حاجز الـ214% مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي، حيث استقبله فيها نحو 1.27 مليون زائر، مشيرةً إلى أنّ هذا الأمر يعبر عن زيادة ثقة المسافرين بها كوجهة آمنة عن طريق تطبيقها الإجراءات الوقائية التي تضمن صحة وسلامة الضيوف.

دور سياحي كبير لدبي

وأكد الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، أنّ دبي أصبحت واحدة من أهم مراكز الأعمال الرئيسة على مستوى العالم، علاوة على ذلك، فإنها وجهة سياحية يمكن أن توصف بأنها الأجمل على مستوى العالم.

وأشاد، بالتنسيق وتبادل الأدوار بين الحكومة والقطاع الخاص، مشددًا على أنه يثق تمام الثقة في بلوغ دبي المزيد من القمم الاقتصادية في الفترة المقبلة، على مستوى كل القطاعات الأساسية، مشيرًا إلى أن قطاع السياحة من أهم الروافد الرئيسة للاقتصاد.

ووعد، بمواصلة العمل على تطوير قدرات قطاع السياحة لإتاحة كل المقومات الضامنة سعادة زوار دبي، إذ تستهدف الحفاظ على سلامتهم بالدرجة الأولى، وجعلهم يقضون أوقاتا رائعا، لافتًا إلى تنامي الدور السياحي لدبي وهو ما أدى إلى جذب أعداد كبيرة من الزوار.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.