ليفاندوفسكي ووكيله يخططان للرحيل عن بايرن ميونخ

ليفاندوفسكي ووكيله يخططان للرحيل عن بايرن ميونخ

rema
2024-02-17T23:09:09+03:00
اخبار الرياضة
rema24 يوليو 2023

اقترب الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ من الرحيل عن فريقه مع نهاية الموسم، بعدما رفض كل العروض التي قدمتها الإدارة للتجديد، إذ ذكرت تقارير صحفية، أنه بات في حاجة إلى خوض تجربة جديدة بعيدًا عن أسوار البافاري، كما ذكرت تقارير أخرى، أنه اقترب من الانضمام إلى برشلونة.

تقدير بيني زهافي للموقف

بيني زهافي، وكيل اللاعب يريد أن ينضم موكله إلى برشلونة، ولا يشعر بأي قلق او توتر، رغم أن ناديه متمسك ببقائه حتى نهاية عقده في صيف 2023، إذ أنه متأكد من أن هذا التمسك من جانب ناديه “خادع”، لأن موقفه ليس قويا على الإطلاق، وبالتالي فإنه لن يصر على الإبقاء عليه فس صفوفه لمدة عام ويخسر المقابل المادي من انتقاله إلى نادٍ أخر.

وأكد زهافي، أنّ ليفاندوفسكي لن يبقى في بايرن ميونخ، لأن العرض المالي الذي قدمته الإدارة ليس مناسبا على الإطلاق، حتى أنه وصفه بـ”العرض المخيب للأمل الذي لا يرقى إلى مستوى المهاجم الأفضل في العالم”، إذ لا تريد إدارة بطل ألمانيا في تحسين الظروف الاقتصادية ولا تعرض عليه عقدًا طويل الأجل.

وذكر موقع “سبورت”، ان محاولة بايرن ميونخ الظفر بخدمات الدولي النرويجي إيرلينج هالانج، جعلت “روبرت” غير مطمئن على الإطلاق، لأنه يرى أن إدارة النادي لا تعتبره أولوية للمستقبل، ويرى زهافي أن إدارة بايرن ميونخ تحاول ان تضغط على برشلونة حتى يقدم عرض كبير لمهاجمها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.