فلافيو: عدم إجادتي للغة العربية ساعدني في النجاح مع الأهلي

فلافيو: عدم إجادتي للغة العربية ساعدني في النجاح مع الأهلي

rema
2024-02-17T23:09:09+03:00
اخبار اليوم
rema27 نوفمبر 2023

أكد الأنجولي أمادو فلافيو مهاجم الأهلي الأسبق، أنه يتمنى العمل في الفريق، خلال الفترة المقبلة، معترفا، ان هذا الامل زاد لديه، بعدما تولى الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مهمة تدريب الفريق، منذ عامين.

الأهلاوية لم يكونوا سعداء بفلافيو في أول موسم

واعترف فلافيو، بأنّ الجمهور اللأهلي لم يكن سعيدا بعامه الأول، إذ فشل في التسجيل، ورغم أنه فعل كل شئ، إلا أنه لم يعرف كيف يسجل الأهداف، لافتًا إلى أنه قدم مباريات مميزة، وحاول الظهور مع الأهلي بشكل أفضل، ولكن التوفيق لم يكن حليفه.

وأكد، أنه لم يشعر باليأس من غيابه عن التسجيل في أول موسم له بالنادي، ولم يفكر في الخروج من القلعة الحمراء، لأنه كان واثقا من نفسه وفي كل من حوله، موضحًا، أنه يكن يعرف ماذا يفعل في ظل عدم تسجيل الأهداف.

وأشار، إلى أنه كان دائما يقول لنفسه إنه سيسجل مع مرور الوقت، ولم يفكر يومًا في مغادرة الأهلي، مردفًا أن مانويل جوزيه كان من أهم عوامل نجاحه نتيجة لثقته في قدراته، حيث تابعه قبل انضمامه للأهلي منذ عدة سنوات، واعترف أن عدم فهمه اللغة العربية ساعده على ألا يفهم الانتقادات التي تعرض له.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.