إقالة مدير العلاقات المؤسسية في برشلونة بسبب تصريحاته ضد ميسي ومطالبات بتدخل ميسي لأجل عودته

إقالة مدير العلاقات المؤسسية في برشلونة بسبب تصريحاته ضد ميسي ومطالبات بتدخل ميسي لأجل عودته

عبدالله الأهدل
اخبار الرياضة
عبدالله الأهدل14 يناير 2017

بعد التصريحات الاخيرة التي صدرت من مدير العلاقات المؤسسية بيري غراتاكوس لنادي برشلونة والبلبه التي احدثها خلال الوقت الاخير عن عدم امكانية ميسي فعل شئ، في حالة كونه وحيد ودون مساعدة نيمار وانيستا وبيكيه، ونتيجة لهذه التصريح فقد تعرض مسؤول العلاقات المؤسسية بيري غراتاكوس للاقالة من قبل إدارة النادي الكتالوني بالأمس، وهذا إنما يدل على عدم السماح بالاقتراب من اللاعب الارجنتيني ليو ميسي.

وفي هذا السياق فقد أبدى خافيير كليمينتي مدرب المنتخب الإسباني السابق أندهاشه من القرار الذي اتخدته إدارة برشلونة والخاص بإقالة مدير المؤسسية بيري غراتاكوس من منصبه بسبب التصريحات التي صدرت منه ضد الارجنتيني ليو ميسي

حيث غرد كليمينتي عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” قائلا: بقدر المفاجئة التي لحقت بي بسبب اقالة مدير المؤسسية غراتاكوس، فأنني ارى انه لم يتحدث شئ يزعج ميسي، وإنما هو جاء للحديث عن بعض الامور التي تساعد ميسيى في الملعب وخصوصا التمريرات التي يتحصل عليها من قبل الاعبون مثل انيستا وبيكية ونيمار، وهذا الامر اعتقد أن ميسي لا ينفى صحته، لأنه في الكثير من الاوقات صرح بفضل الاعبون عليه بالوصول إلى ما هو عليه الأن.

ويبدو أن قرار الإدارة جاء بنتيجة لتصعوبة المفاوضات التي تواجهها الادارة بخصوص تجديد عقد الارجنتيني ليو ميسي وذلك بسبب الرغبة في رفع راتبه وخصوصا بعد سلسلة الرواتب التي شهدها النادي الكتالوني.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.