خمسة مدربين قارب على انتهاء موسمهم مع النادي الخاص بهم والابرز هم انريكي وسيموني

خمسة مدربين قارب على انتهاء موسمهم مع النادي الخاص بهم والابرز هم انريكي وسيموني

عبدالله الأهدل
اخبار الرياضة
عبدالله الأهدل14 يناير 2017

مع بداية الموسم القادم للعديد من الدوريات، قد تشهد وجود غيابات كبيرة في الطاقم التدريبي وتغيرات عديدة، وخصوصا مع قرب انتهاء العقود الخاصة بالفرق مثل برشلونة واتلتيكو مدريد، ومن ذمن هذه الاسماء القادم هي :

  1. لويس انريكي

يشهد الفريق الكتالوني اسواء المواسم التي يقدمها خلال هذا العام وخصوصا مع الاداء الضعيف الذي يقدمه اللاعبون في المباريات وعدم وجود حلول كافية للمباراة، مما ترتب عليه خسارة الفريق الكتالوني العديد من المباريات، وذلك على الرغم من الصفقات التي قدمها الفريق الكتالوني، مما ترتب عليه تعرض المدرب الاسباني لويس انريكي إلى انتقادات عديدة خلال هذا الموسم واظهرت بعض التقارير رغبة النادي البحث عن البديل المناسب ليحل محل المدرب الحالي لنادي برشلونة.

2.دييغو سيميوني

اجمعت مختلف التقارير الاعلامية والاخبارية في حديثها عن المدرب الارجنتيني لاتلتيكو مدريد قرب رحيله عن فريقة وان هذا العام هو الاخير له، وخصوصا مع ضعف الاداء الذي يقدمه المدرب بالاضافة إلى الخساراتين الاخيرتين التي تعرض لها في دوري ابطال اوروبا من ريال مدريد، ويأتي ذلك على الرغم من عدم تأكيد المدرب سيميوني لهذا الامر، ومن اهم الإنجازات التي حققها المدرب الارجنتيني هو التتويج بلقب الليغا في موسم 2013/2014، وقد اثرت هذه التصريحات على اداء الفريق خلال الموسم الحالي للدوري.

3.أوناي إيمري

يبدو أن الاداء الذي يقدمه المدرب السابق لنادي اشبيلية لم يكن مقنع خلال أولى مواسمة مع الفريق البارسي، وخصوصا مع تراجع الاداء وصدارة الدوري الفرنسي وضعف الاداء الذي يقدمه الفريق ضمن دوري الابطال، مما رجحت بعض التقارير امكانية انتهاء عقد المدرب في حالة لم يتحسن اداء الفريق، حيث اشارة بعض التقارير البدء بالبحث عن البدلاء للفريق البارسي.

4.ستيفانو بيولي

يبدو أن هذا الموسم هو الاخير للمدرب مع فريق ميلان وعلى الرغم من التحسن الكبير الذي اظهره الفريق الايطالي منذ تولي المدرب ستيفانو بيولي تدريب الفريق الايطالي، إلا أن التقرير المختلفة اظهرت الحديث عن رغبة ادارة الفريق التوقيع مع المدرب الارجنتيني ديغو سيموني خلال الفترة القادم، مما يترتب عليه ان يكون هذا الموسم الاخير  لستيفانو بيولي.

5. باولو سوسا

يبدو أن دور المدرب باولو سوسا مع فريق فيورنتينا  قارب على الانتهاء وذلك بعد الاداء الهزيل الذي تعرض له خلال الفترة الاخير من الموسم الحالي، ويظهر من خلال وقوع الفريق الايطالي في الترتيب التاسع لدوري الايطالي، مما يشكل عليه صعوبة كبيرة في حالة الرغبة للحصول على احد المراكز التي تأهل لدور الابطال، كما أن الفريق تعرض إلى خمسة هزام خلال هذا الموسم ولم يتمكن من تحقيق إلا سبعة انتصارات.

وهذه الاسماء هي التي وردت لهذه الوقت وذلك من أجل تحسين الترتيب الخاصة بالفريق الايطالية، وخصوصا مع ضعف الترتيب الذي يظهره خلال الفترة السابقة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.