ميسي ورغبة احراز الهدف الأول في شباك لاس بالماس خلال مباراة فريق برشلونة السبت 14/1/2017

ميسي ورغبة احراز الهدف الأول في شباك لاس بالماس خلال مباراة فريق برشلونة السبت 14/1/2017

عبدالله الأهدل
اخبار الرياضة
عبدالله الأهدل14 يناير 2017

يبدو أن شبح الاصابة التي لحقت باللاعب الارجنتيني ليو مسيي في ارضية ملعب الكامبو نو مازال يلاحقه، وخصوصا بعد تعرضه في يوم 26 سبتمبر 2015 إلى الاصابة مما ترتب عليه عدم مشاركته مع النادي الكتالوني لمدة شهرين، وذلك بعد التدخل العنيف من قبل اللاعب ومدافع فريق لاس بالماس بيدرو بيجاس.

حيث صرح بعد المباراة بإنه لم يكن يقصد إيذاء ليو ميسي وإنما كان يرد استخلاص الكرة، وعلى اثر ذلك تم اخراج اللاعب مباشرة من الملعب ونقله إلى المستشفى من أجل الاطمئنان عليه وعمل الفحوصات اللازمة لهذا الامر.

وقد تعرض المدافع بيدرو بيجاس إلى الاصابة قبل يومين خلال مباراة فريقة مما ترتب عليه الغياب عن المباراة المرتقبة في الكامبو نو،  وإعلان فريقه عودته بعد اسبوع إلى الملاعب، وخصوصا بعد تورم الركبة الخاصة به.

وبذلك يكون اللاعب الارجنتيني ليو ميسي قد أطمئن من اللاعب الذي الحق به الضرر خلال الموسم الماضي وإدي إلى غيابة عن الملاعب مدة شهرين، بالاضافة إلى قيام اللاعب الارجنتيني يبحث عن أولى أهدافة ضد مرمى لاس بالماس وخصوصا مع عدم تمكنه من تسجيل أي هدف في مرماهم لهذه اللحظة.

ويذكر إن اللاعب الارجنتيني ليو ميسي تمكن من تسجيل ثلاث اهداف من ضربة حرة بشكل رائع خلال هذا الموسم وذلك من أجل المنافسة على جائزة افضل لاعب خلال عام 2017 وهو ما يتمناه مشجعون النادي الكتالوني.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.