اشبيلية تسعى إلى ايقاف راموس بسبب الحركات والالفاظ التي ارتكبها ضد مشجعين الفريق الاندلسي

اشبيلية تسعى إلى ايقاف راموس بسبب الحركات والالفاظ التي ارتكبها ضد مشجعين الفريق الاندلسي

عبدالله الأهدل
اخبار الرياضة
عبدالله الأهدل14 يناير 2017

يبدو أن الامور التي حصلت في المباراة الماضية بين الفريق الاندلسي ” اشبيلية” ونادي ريال مدريد ضمن مباراة الاياب لبطولة كأس الملك الاسباني، لم تنتهي بعد، حيث أن الاخبار والتقارير الاعلامية مازالت تصدر بهذا الخصوص والحديث عن رفض كل فريق لما يقوم به الطرف الاخر.

وأحدث التقارير الاعلامية تتحدث عن تقديم نادي اشبيلية شكوي لرابطة الاتحاد الاسباني وذلك من اجل ايقاف قلب الدفاع لريال مدريد لمدة 4 إلى 12 مباراة وذلك بسبب الافعال التي قام بها بعد تسجيله هدف ضد الفريق الاندلسي.

حيث تمكن اللاعب خلال مباراة فريقة ضد اشبيلية من تسجيل الهدف الثاني في مرمى اشبيلية عن طريق ضربة جزاء وقام بالاحتفال خلال هذه المباراة بشكل استفزازي للجمهور من خلال بعض الحركات والالفاظ التي خرجت منه ضد الفريق الاخر، مما ترتب عليه قيام الجمهور بشتم اللاعب وسب عليه.

واكد اشبيلية في شكوى ان اللاعب اراد استفزاز المشجعون للفريق الاندلسي عقب تسجيلة الهدف وخصوصا كونه احد الاعبون السابقين للفريق وذلك بعد فسخة للعقد مع الفريق الاندلسي والانتقال الى ريال مدريد.

ويلتقي فريق اشبيلية ريال مدريد ضمن مباريات الجولة الثامنة عشر من الدوري الاسباني، وذلك يوم الاحد الموافق 15/1/2017 ويسعى الفريق الاندلسي الى تحقيق الفوز خلال الجولة القادمة بهدف الثأر من الهزيمة التي لحقت بهم في مباراة الاياب والذهاب ضمن بطولة كأس ملك اسبانيا وتأهل الفريق الملكي على حساب اشبيلية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.