معلومات خاصة بتطبيق Wallhaven بالاضافة إلى المواصفات والمميزات التي يتمتع بها

معلومات خاصة بتطبيق Wallhaven بالاضافة إلى المواصفات والمميزات التي يتمتع بها

ريهام المرزوقي
اخبار التقنية
ريهام المرزوقي14 يناير 2017

الحديث عن التطبيقات الخاصة بصور الخلفيات لم يعد يقتصر على شركة او تطبيق محدد وإنما اصبح يتسع ليشمل الكثير من الامور والتي اظهرتها تعدد التطبيقات الخاصة بذلك خلال الاونه الاخير، ويعود ذلك نظرا لتطور الكبير الذي يشهد عالم التكنولوجيا من ثورة معلوماتية، وهذا ما يظهر من خلال التطبيقات المتعددة والمختلفة.

حيث ان التطبيقات التي جاءت بخصوص الصور والخلفيات، تأتي بشكل متعدد ومتنوع بالاضافة إلى مميزات مختلفة تأتي من أجل ترغيب المستخدمين بهذا التطبيق، وقد اصدر هذا التطبيق جزء تعريفي به يتحدث عن سبب صدوره، جاء بناء استغراق العديد من المستخدمين للصور عبر الانترنت من أجل وضعها خلفياتها خاص للهاتف، بالاضافة إلى المميزات التي جاء يحتويها هذا التطبيق وهي

  • يتميز هذا التطبيق بتواجد الخلفيات المتميزة ذات الجودات المخلتفة “HD، QHD، 4K.”.
  • كما ان التطبيق يقوم على دعم فكرة حفظ الخلفيات وذلك عن طريق القيام بنقرة واحدة ويكون للمستخدم الحرية في تحديد مكان حفظ الصورة سواء على بطاقة الذاكرة الخارجية أو التخزين الداخلي.
  • يعطي لمستخدمي حرية مشاركة الصورة على منصات الإجتماعية مباشرة كما انه يعنل على حفظ الصور في قائمة المفضلة للوصول إليها بسرعة.
  • ولا يقف الامر عند المميزات السابقة وإنما يتسع ليقوم بدعم  محرك بحث عن طريق وضع النتائج المراد البحث عنها بسرعة كبيرة
  • يعطي لمستخدمي إمكانية وضع الصورة كخلفية على الشاشة الرئيسية أو شاشة القفل وذلك عن طريق نقرة واحدة، بالاضافة إلى مميزة تكبير وتصغير الصورة
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.