آمازون تسعى لتوظيف 180 ألف وذلك كاستجابة لطلب الرئيس الامريكي ترامب

آمازون تسعى لتوظيف 180 ألف وذلك كاستجابة لطلب الرئيس الامريكي ترامب

ريهام المرزوقي
اخبار التقنية
ريهام المرزوقي14 يناير 2017

يبدو أن نطاق التوسع الذي ستشهده شركة أمازون سيتع مع الوقت بشكل تدرجي وهذا ما ظهر خلال اعلانها عبر موقعها عن خلق مليون وظيفة في الولايات المتحدة الأمريكية من خلال اضافة الشركات الناشئة والمتوسطة إلى منصتها التجارية وبالتالي تشجيعها على زيادة المبيعات وتوظيف المزيد من الأشخاص مع نموها خلال السنوات القادمة.

حيث اظهر البيان الرسني والخاص بشركة امازون الحديث عن أنه لديها 180 ألف موظف دائم بشكل رسمي في الولايات المتحدة الأمريكية وهو عدد أكبر مقارنة مع 2015  وهو ما يدل على أن الشركة تسعى وبشكل دائم الى ايجاد فرص عمل وتوسيع نطاق عملها في الولايات المتحدة الامريكية، مضيفة ضمن بيانها بأن الشركة ستعمل خلال الفترة القادم على ايجاد 180  ألف فرصة عمل دائم خلال 18 شهرا المقبلة.

ويظهر من خلال هذا البيان رغبة الشركة في العمل على توسيع الرقعة الخاصة بالوظائف التي تتعلق بالدعم الفني والإمدادات والتخزين والنقل مما يؤكد ان جميعها ستكون ضمن الاسواق الامريكية وهذا ما ظهر عبر حديث الشركة في بيانها.

ويعود سبب هذا البيان إلى الرد على الطلب الخاص برئيس الامريكي والذي يصدر بشكل دائم ومليح بخصوص ضرورة قيام الشركات الامريكية بالعمل على ايجاد فرص عمل في الولايات المتحدة الأمريكية بدل من العمل على نقل المواد الصناعية الى الخارج والقيام بايجاد فرص العامل في الدول الامريكية، كما انه وعد بخفض الضرائب خلال الفترة القادمة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.