تعرف على الموصفات والسعر الخاص بهاتف Gionee Steel 2 الصيني

تعرف على الموصفات والسعر الخاص بهاتف Gionee Steel 2 الصيني

ريهام المرزوقي
اخبار التقنية
ريهام المرزوقي14 يناير 2017

يبدو أن سلسلة الهواتف التي تصدر مع بداية العام الجديد لم تنتهي بعد وخصوصا مع التطور الكبير الذي يشهده عالم الهواتف الذكية وسعى كل شركة إلى اصدر العديد من الهواتف ضمن مميزات مختلفة ومتعددة بهدف العمل على زيادة المبيعات الخاصة بها، وزيادة اقبال عدد المستخدمين لهواتفها الذكية.

وفي هذا السياق جاء اعلان الشركة الصينية جيوني عن هاتفها الذكي الجديد والذي يعد من قبل هواتفها المتوسطة Gionee Steel 2 ، والذي يحتوى على مواصفات جديدة وأخرى كباقي الهواتف المختلفة وهي خاصة ببطارية ضخمة بسعة 4000 ميلي امبير / ساعة، ويأتي هذا الهاتف الجديد باللون الذهبي الذي حدد السعر الخاص به بـ 1299 ين صيني اي ما يعادل بعمل الدولاء ما يقارب ” 190 ” دولار.

المواصفات والمميزات التي يتمتع بها الهاتف الذكي الجديد Gionee Steel 2:

يتمتع الهاتف الذكي بشاشة ذات حجم 5 انس بالاضافة إلى دقة ووضوح يتراوح بين 1280 × 720 بيكسل، كما أنه يحتوي على معالج رباعي الانوية من نوع MT6737 ، ولا يقف عند ذلك الحد وإنما جاء كذلك ببميزات رائعة وجديدة وهي من حيث ذاكرة الوصول العشوائي فهي تأتي بحجم 3 جيجا بايت، ومساحة تحزين داخلية 16 و 32 جيجا بايت، كما انه جاء باكاميرا ذات دقة عالية جدا من حيث معدل الميجا بيكسل والفلاش LED ، حيث أن الحجم الخاص بالبكسل جاء بدرجة 8 ميجا، وتحتوي هذه النسخة على كاميرا امامية بدقة 5 ميجا بيكسل، أما بالنسبة لنظام التشغيل فهي تأتي على نظامم اندرويد 6.0 مارشميلو مع واجهة Amigo3.5 .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.