ظهور العديد من الصور والمعلومات المسربة للهاتف الذكي HTC Ocean Note

ظهور العديد من الصور والمعلومات المسربة للهاتف الذكي HTC Ocean Note

ريهام المرزوقي
اخبار التقنية
ريهام المرزوقي14 يناير 2017

يبدو أن عالم الهواتف الذكية قادم على انواع عديد ومختلفة، وهذا ما تظهره التقارير التي تصدر خلال الحديث عن المعلومات والمواصفات المسربة لهاتف HTC Ocean Note الجديد والذي لم يحدد موعد الاعلان عنه خلال هذه اللحظة، مع العلم بأن شركة اتش تي سي اعلنت عن هاتفي جديد خلال اليوم وذلك خلال الفعالية المعروضة سابقا.

ويأتي هاتف الذي يحمل مسمى HTC Ocean Note، ضمن سلسلة الهواتف التي تصدرها الشركة مع بداية العام، وقد اظهرت بعض التقارير الحديث عن المواصفات والمعلومات الخاصة بالهاتف وذلك بناء على تسريبات خاص بالهاتف الجديد.

ويظهر من خلال التسريبات المختلفة الخاصة بصورة الهاتف والتصميم الخاص به، بإنه سوف يتأتي يجمع بين هواتف جالاكسي S7 وهاتف ال جي V20، ولم تقف عملية التسريبات عند الصور والتصميم الخاصة بالهاتف وإنما اتسعت لتشمل كذلك المواصفات المعلومات الخاصة به وهي على النحو الآتي

  • شاشة بحجم 6 انش بدقة وضوح 2560 × 1440 بيكسل .
  • معالج كوالكوك سناب دراجون 835 .
  • ذاكرة وصول عشوائية بحجم 4 جيجابايت من نوع lpddr4 .
  • مساحة تخزين داخلية 64 جيجابايت .
  • كاميرا خلفية بدقة 16 ميجابيكسل مع فلاش مزدوج LED .
  • بطارية بسعة 4000 ميلي امبير / ساعة .

ويعتبر هذا الجهاز ليس الاول الذي يصدر من قبل شركة اتش تي سي وخصوصا مع اعلان الشركة مع عدة اجهزة كان احدثها التي صدرت اليوم ضمن الفعالية التي كشفت فيها الشركة التيوانية عن هاتفين رائعين وذو مواصفات مختلفة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.