تحديث جديد لتطبيق انستغرام وذلك بهدف اظهار الاعلانات ضمن التطبيق

تحديث جديد لتطبيق انستغرام وذلك بهدف اظهار الاعلانات ضمن التطبيق

ريهام المرزوقي
اخبار التقنية
ريهام المرزوقي14 يناير 2017

في ظل الحديث الاخير عن التحديثات التي تقوم بها شركة انستغرام من أجل العمل على أحدث تطوير واسع وكبير في تطبيقها وذلك من أجل استقطاب مختلف المستخدمين وخصوصا مع لتطور الكبير والواسع في الهواتف الذكية والتي تسعى من خلاله الشركة إلى ارضا مستخدميها، وبذلك يظهر ان السياسة التطويرة التي تقوم بها الشركة مازالت مستمرة وذلك بهدف جذب العديد من المستخدمين، واخر التحديثات التي قامت بها الشركة الاعلانات عبر موقها وذلك من خلال التحديث القصصي الذي اصدرته.

حيث سيعطي للمستخدم أمكانية القيام بالاعلانات مقابل مبالغ مالية محددة، وذلك عن طريق إحداث الصور لمدة خمس ثواني أما بالنسبة للفيديو فيكون بمدة 15 ثانية، مع إمكانية العمل على إعادة تشغيل الفيديو مرة أخرى.

كما أن الفيديو لن يكون متضمن للعديد من الروابط أو النماذج التي تحتوى على مواقع اخري، إلا أن هذا الامر ليس قطعي وإنما يمكن العمل على تطبيقة مرة اخرى واحداث وتفعيل هذه الخصية، وبذلك يظهر إن الاعلانات تم تفعيلها بشكل تجريبي لبعض المستخدمين وذلك بنسبة 30% من مستخدمي التطبيق، بالإضافة إلى انه سيكون هناك إعلانات من قبل أطراف ثالثة أن يكون الطرف الأول خوادم انستقرام والطرف الثاني dissapearing.

ومن خلال ذلك يتضح بإن الشركة بدات تتجه نحو السياسة الاستثمارة المتبعة منذ فترة والهدف الاساسي لها وخصوصا بعد  عدد مستخدمي القصص بلغ 150 مليون مستخدم يوميًا وهو نفس العدد لتطبيق سناب شات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.