برشلونة يعود إلى الانتصارات ضمن الليجا الاسبانية من بوابة لاس بالماس بنتيجة (5-0)

برشلونة يعود إلى الانتصارات ضمن الليجا الاسبانية من بوابة لاس بالماس بنتيجة (5-0)

عبدالله الأهدل
اخبار الرياضة
عبدالله الأهدل14 يناير 2017

انتهي اللقاء بين نادي برشلونة ولاس بالماس ضمن مباريات الجولة الثامنة عشر من الدوري الاسباني المقام يوم السبت الموافق 14/1/2017 على ارضية ملعب الكامبو نو بتفوق كبير وواضح للفريق الكتالوني وخصوصا بعد الاداء الرائع الذي ظهره فيه الفريق، والانسجام الكبير بين خط الوسط والدفع مما ترتب عليه تألق كبير للخط الهجومي، بالاضافة إلى الاداء الرائع الذي قدمه الظهير الايسر آلكسيس فيدل الذي داق الامرين خلال الفترة الماضية مع المدرب انريكي.

بدأ المدرب الاسباني لويس انريكي اللقاء بتشكيلة التالية : حيث أن المدرب الاسباني دخل بإحداث تغيرات عديدة خلال المباراة وهذا ما شهدته التشكيلة التي قام باللاعب بها 4-3-3 حيث جاء كلا من البا اومتيتي ماسكي فيدال في خط الدفاع، أما بالنسبة لخط الوسط فقد جاء رافينها بوسكيتس غوميز ، وبالنسبة لخط الهجوم جاء باستبعاد نيمار وادخل كلا من توران سواريز ميسي.

ومع بداية الشوط الأول شهد ضغط كبير من قبل لاعبون الفريق الكتالوني وذلك من أجل احراز الهدف الاول إلا أن جميع المحاولات فشلت حتي تمكن اللاعب الارجواني ومهاجم برشلونة لويس سواريز من تسجل الهدف الأول بعد اسست رائع من اللاعب غوميز في الدقيقة 14.

كما تلقى كلا من رافينا وماسكيرانو على البطاقة الصفراء في الدقيقة 25 و 29 وفي الدقيقة 31 تلقى اللاعب اندري غوميز على البطاقة الصفراء، أما بالنسبة لفريق لاس بالماس فقد تلقي احد لاعبون خط الدفاع لفريق لاس بالماس لهيلدر لوبيز  البطاقة الصفراء بسبب عرقلة ميسي.

ومع بداية الشوط الثاني تمكن اللاعب الارجنتيني ليو ميسي من تسجيل الهدف الثاني لبرشلونة في الدقيقة 52، ولم يمضي الكثير من الوقت حتي تمكن لويس سواريز من تسجيل الهدف الثاني له في المباراة والثالث لنادي برشلونة وذلك في الدقيقة 57.

وقد تمكن اللاعب اردا توران من تسجيل الهدف الرابع للفريق الكتالوني في الدقيقة 59، وفي الدقيقة 89 تمكن اللاعب الاسباني الكسيس فيدال من تسجيل الهدف له مع نادي برشلونة والخامس للفريق البرشلونة وذلك بعد الاداء الرائع الذي قدمه مع فريقة خلال المباراة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.