فريق اليونايتد مستمر بسلسلة اللاهزيمة للمباراة السادسة عشر على التوالي

فريق اليونايتد مستمر بسلسلة اللاهزيمة للمباراة السادسة عشر على التوالي

عبدالله الأهدل
اخبار الرياضة
عبدالله الأهدل16 يناير 2017

إنتهي اللقاء المرتقب بين نادي ليفربول ومانشيستر يونايتد، بنتيجة التعادل الايجابي (1-1) على ارضية ملعب أولد ترافورد ، وذلك ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين من الدوري الانكليزي الممتاز، وبذلك يكون فريق اليونايتد مستمر بخصوص سلسلة اللاهزيمة للمباراة السادسة عشر على التوالي

ولقد دخل المدرب البرتغالي مورينيو بتشكيلة التالية
دي خيا
دارميان ، روخو ، جونز ، فالنسيا
هيريرا . كاريك . بوغبا
ماتا . ، مختاريان
ابراهيموفيتش

حيث تمكن فريق المدرب يورجن كلوب من احراز الهدف الأول خلال الدقيقة 28 من عمر الشوط الأول عن طريق ضربة حزء قام بها اللاعب ميلنر، كما أن فريق مانشيستر يونايتد تمكن من تحقيق هدف التعادل في الدقيقة 83 عن طريق إبراهيموفيتش، مع الحديث عن عدم صحة الهدف وخصوصا مع تواجد بعض الشكوك الخاصة بإمكانية كونه تسلل.

ولقد اجرى كلا المدربين تبديلات خلال المباراة، حيث قام المدرب موروينو بتبديل كلا من  دخول روني وخروج كاريك في الدقيقة 46، وفي الدقيقة 65 دخول ماتا وخروج مارسيال وكذلك في الدقيقة 76 دخول فيلاني وخروج دارميان أما بالنسبة لفريق ليفربول فقد اجرى المدرب يورجن كلوب تبديلة في الدقيقة 60 وذلك من خلال دخول كوتينهو وخروج اوريجي.

ولقد قام المدرب البرتغالي موروينو بالتصريح بعد المباراة عن إن المباراة لم تكن بتلك الجودة إلا انها مليئة بالحماس والمتعة، وبذلك يكون فريق مانشيستر يونايتد تمكن من تحقيق الانتصار السادس عشر على التوالي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.