كوستا وحقيقة رحيلة عن تشيلشي يوضحها ألونسو وكوستا ومدى صدق الاعلام الانجليزي

كوستا وحقيقة رحيلة عن تشيلشي يوضحها ألونسو وكوستا ومدى صدق الاعلام الانجليزي

عبدالله الأهدل
اخبار الرياضة
عبدالله الأهدل16 يناير 2017

في ظل التقارير الاعلامية الاخيرة التي تتحدث عن تمرد الاعب الدولي الاسباني ديغو كوستا ورفضة اللاعب لفريق تشيلسي بهدف الانتقال إلى الدوري الصيني وخصوصا بعد تلقيه عرض كبير من أحد الفرق الصينية، تحدث نادي تشيلسي عبر بيان اصدره ليوضح حقيقة هذا الامر، مأكد على أن سبب عدم لعب ديغو خلال مباراة فريقة ضد ليستر سيتي وخصوصا بعد غيابة ثلاث ايام التدريبات السابقة مما اثار الحديث من قبل الاعلام.

وفي هذا السياق وبعد فوز الفريق الانجليزي تشيلسي تحت قيادة كونتي بنتيجة (3-0) حيث تحدث انتونيو كوستا عن أنه سوف يوضح حقيقة غياب الاعب خلال الايام الماضية وسبب عدم مشاركته مع الفريق ضد ليستر سيتي وخصوصا انه شخصا لا يحب الكذب.

مضيفا إلى ان سبب غياب اللاعب خلال الايام الماضية يعود إلى وجود مجموعة من الالم التي تصيب الضهر مما ترتب عليه عدم مشاركته في التدريب ويعتبر هذا الامر هي الحقيقة التي يعلمها لكن علينا الانتظار لما يخبئه المستقبل.

وتحدث كذلك ماركو ألونسو ظهير أيسر تشيلسي بإن الاسبوع الماضي شهد معاناة كبيرة للاعب الاسباني كوستا في الظهر وهو لا يفكر في الرحيل حاليا ويرغب في الاستمرار مع فريق تشيلسي وإن الاعلام هو من قام بصناعة قصة رحيلة ولا يوجد اي أمر مما تتحدثون عنه.

ويذكر بأن كوستا يأتي بصدارة هدافي الدوري الانجليزي  برصيد 14 هدفًا من أصل 45 لتشيلسي في الموسم الحالي أي نسبة 31% من أهداف متصدر المسابقة هذا الموسم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.