ميسي قريب من تسجيل الاهداف في جميع الدقائق بعد إن حققه كلا من كريستيانو رونالدو وزولاتان

ميسي قريب من تسجيل الاهداف في جميع الدقائق بعد إن حققه كلا من كريستيانو رونالدو وزولاتان

عبدالله الأهدل
اخبار الرياضة
عبدالله الأهدل16 يناير 2017

في ظل المنافسة الكبيرة بين اللاعب الارجنتيني ليو ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو الدائمة، وخصوصا على البطولات المختلفة وكذلك الجوائز الفردية، نجد أن المنافسة لم تعد تقتصر على ذلك وإنما اصبحت تتسع لتشمل الكثير من الأمور المختلفة منها كسر الارقام السابقة للاعبين وكذلك المعدل التهديفي.

نجد أن كلا من اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو واللاعب السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي تمكنا كلاهما من احراز العديد من الأهداف في جميع دقائق المباراة من الدقيقة 1 إلى 90.

وفي هذا السياق نجد أن مهاجم برشلونة ليو ميسي لم يتمكن بعد من تحقيق هذا الرقم، حيث تبقى عليه رقمين وهما 1 و2 من 90 دقيقة، وذلك على عكس كريستيانو رونالدو وإبراهيموفيتش الذان كسرا الرقم منذ فترة.

ولقد تمكن اللاعب ومهاجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو من تحقيق هذا الرقم في عام 2014 وذلك خلال مباراة فريقة ضد ايبار ضمن بطولة كأس الملك الأسباني، أما بالنسبة زلاتان فقد تمكن من تحقيق هذا الرقم خلال عام 2014 ضمن مباراته ضد إستونيا.

معدلات الاهداف الخاصة بالاعبين واحرازهم الاهداف.

كريستيانو رونالدو: 573 أهداف، 828 مباراة

ليونيل ميسي: 537 هدفا، 671 مباراة

زلاتان ابراهيموفيتش: 473 أهداف، 822 مباراة

المجموع: 1583 أهداف، 2321 مباراة

ويشهد خلال هذا الموسم تألق كلا من اللاعب زلاتان مع فريقه إبراهيموفيتش وكذلك كريستيانو رونالدو مع فريقة واللاعب الارجنتيني ليو ميسي حيث انه حصل على صدارة هدافي الدوري الاسباني بعد 18 جولة من الليغا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.