نجم فريق مانشيستر يونايتد ماركوس راشفورد ينجو من الموت بسبب حادث تعرض له

نجم فريق مانشيستر يونايتد ماركوس راشفورد ينجو من الموت بسبب حادث تعرض له

عبدالله الأهدل
اخبار الرياضة
عبدالله الأهدل16 يناير 2017

يبدو أن التقادير الالهية أعطت اللاعب ونجم فريق مانشيستر يونايتد ماركوس راشفورد، من الموت وخصوصا بعد تعرضه لحادث اثناء عودته من التدريبات الخاصة بفريقه خلال يوم الاثنين الموافق 16/1/2017.

حيث تحدثت مختلف التقارير الاعلامية بإن اللاعب الانجليزي قام بالاصطدام مع سيارة اخري، وذلك قدر بخطور الحادث الذي كان من الممكن أن يؤدي بحياته، وقد تحدث المختص في العلاج الطبيعي لنادي مانشيستر يونايتد بإن حياة اللاعب كانت في خطر، وانه قد نجى بإعجوبة بسبب هذا الحادث.

وفي هذا السياق تحدث أحد المصادر الاعلامية بإن اللاعب راشفورد تمكن من قيادة سيارته منذ عامين وذلك بعد حصولة على الرخصة، بالإضافة إلى أن اللاعب حريص جدا اثناء القيادة ولذلك بسبب اهمية سيارته التي حصل عليها إثناء توقيعه أول عقد احترافي له.

وكانت واقعة الحادث تقوم على اساس قيام احد الاشخاص بالاصطدام به من الخلف مما ادي إلى حدوث اهتزاز في الداخل وقد اجري له الفحوصات على وجه السرعة لتأكد من سلامة اللاعب واظهرت التقارير سلامته وعدم وجود اي مشكلة يعاني منها.

واصدر بخصوص هذا الامر نادي مانشيستر يونايتد بيان ليوضح بإن الاعب لم يقوم بأي خطأ وان الشخص الذي اصطدم به هو من قام بقيادة سيارته بشكل الخاطئ، مما لا يرتب على هذا الامر أي مسؤولية أو ضرر على اللاعب لكونه لم يتجاوز اي القواعد الخاصة بسير.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.