ماتا يتحدث عن مباراة فريقه ضد ليفربول وإمكانية تحقيق فريقه الفوز لولا ضيق الوقت

ماتا يتحدث عن مباراة فريقه ضد ليفربول وإمكانية تحقيق فريقه الفوز لولا ضيق الوقت

عبدالله الأهدل
اخبار الرياضة
عبدالله الأهدل16 يناير 2017

عقب إنتهاء اللقاء الذي اقيم بين فريق ليفربول وغريمه التقليدي مانشيستر يونايتد ضمن مباريات الدوري الانجليزي في الجولة 21 من البطولة، تحدث نجم خط وسط فريق مانشيستر يونايتد عن إمكانية وقرب فريقه للفوز على ليفربول خلال المباراة التي عقدة يوم الأحد الماضي والتي إنتهت بنتيجة التعادل الايجابي (1-1) وخصوصا بعد إقتراب فريقة من تسجيل هدف الفوز إلا أن ضيق الوقت حرمهم من ذلك.

حيث ذكر اللاعب عبر تغريده ذكرها خلال حسابة الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر بإن فريقه كان يضغط خلال المباراة السابقة وكان قريب جدا من تسجيل هدف الفوز لولا قصر الوقت وهذا أمر معروف في تاريخ يونايتد من حيث تسجيل الاهداف خلال الدقائق الاخيرة.

مأكد اللاعب على إن زلاتان كان على مقربة من تسجيل هدف التعادل خلال الدقائق الاخيرة، وكان الفريق على مقدرة من تسجيل هدف الفوز خلال المباراة إلا ان قلت الدقائق لم يمكنه من ذلك مع تمنياته ان يقدم الفريق خلال المباريات القادمة اداء افضل.

ولقد تمكن فريق ليفربول من تسجيل الهدف الأول عن طريق اللاعب جيمس ميلنر من ركلة جزاء في الدقيقة 27، وعادل إبراهيموفيتش النتيجة في الدقيقة 84،حيث تمكن الريدز من رفع رصيدهم إلى 45 نقطة في المركز الثالث، والشياطين الحمر إلى 40 نقطة في المركز السادس.

ولقد دخل اللاعب الاسباني خوان ماتا صاحب 28 عام خلال الدقيقة 65 من الشوط الثاني وكبديل للاعب الفرنسي أنطوني مارسيال.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.