جونزاليس حكم مباراة برشلونة وسوسيداد يثير الكثير من الضجة والاثاراة

جونزاليس حكم مباراة برشلونة وسوسيداد يثير الكثير من الضجة والاثاراة

عبدالله الأهدل
اخبار الرياضة
عبدالله الأهدل16 يناير 2017

مع اقتراب المباراة الخاصة بين فريق برشلونة وريال سوسيداد ضمن مباريات الدور الـ 8 من بطولة كأس الملك الأسباني، ازدياد حديث الصحافة عن هذه الواقعة وخصوصا مع الحديث الاخير عن تغاضي حكام المباريات الخاصة ببرشلونة عن أخطاء ارتكبة ضد اللاعبين خلال المباريات الاخيرة.

وبعد إعلان الاتحاد الاسباني عن الحكم الرئيسي للمباراة بين الفريقين وهو الحكم جونزاليس ، فقد إظهرت صحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية  تخوفها الواضح من هذا الامر وخصوصا بعد تغاضي الحكم عن العديد من التدخلات التي وقعت على كلا من ليو ميسي ونيمار دا سلفيا خلال مباراة برشلونة امام اسبانيول خلال الموسم الماضي.

وكان الحكم  جونزاليس قد تعرض لانتقادات عديدة بعد مباراة فريق برشلونة واسبانيول من قبل المدير الفني للفريق الكتالوني لويس انريكي وكذلك قائد الفريق إندر انيستا، وذلك نتيجة عدم قيام الحكم بحماية اللاعبين خلال مباراة فريقهم ضد اسبانيول.

وكذلك قام المدير الفني لفريق ريال سوسيداد بالاعتراض على الحكم ذاته خلال مباراة فريقة ضد ريال مدريد التي اقيمت على ملعب سانتياجو بيرنابيو بمسابقة الليجا، وذلك بعد هبوط رئيس النادي الباسكي “خوكين أبيريباي” إلى ممر الاعبين بين شوطي المباراة وقام بتهديد الحكم بإستدعاء الشرطة وذلك بسبب قيام الحكم بإحتساب العديد من الأمور الغير صحيحة خلال المباراة ذاتها، وبذلك يظهر الدور الذي سيعمله المدرب لتأثير على المباراة لكون أن فريق برشلونة يعتبر ملعب سوسيداد عقد له.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.