تويتر تحذر الرئيس الامريكي ترامب من تجاوز القواعد الخاصة بالموقع لكي لا يتعرض حسابة للإغلاق

تويتر تحذر الرئيس الامريكي ترامب من تجاوز القواعد الخاصة بالموقع لكي لا يتعرض حسابة للإغلاق

ريهام المرزوقي
اخبار التقنية
ريهام المرزوقي17 يناير 2017

مع الاستخدام المتواصل من قبل الرئيس الامريكي الجديد، لمواقع التواصل الاجتماعي وذلك بهدف نشر الاراء الخاصة به وتصريحاته المختلفة، والتي جاءت في كثير من الاوقات تعمل الحديث والدفع إلى الكراهية والبغضاء.

فقد دار خلال الايام الماضية الكثير من الحديث عن مدى إمكانية قيام كلا من الفيس بوك وتويتر بالعمل على إغلاق حساب الرئيس الجديد للولايات المتحدة الامريكية ترامب وذلك في حالة تجاوزة لسياسة الخاصة بالموقع.

وقد اظهرت التقارير الصادر صباح اليوم تناوب الاراء المتعلقة بهذا الامر وهي بإن إدارة موقع تويتر توصلت في نهاية الامر بإنه في حالة قيام الرئيس الامريكي ترامب بتجاوز القوانين والقواعد الخاصة بالموقع ستعمل على القيام بإغلاق حسابة كباقي المستخدمين لهذا الموقع، وأنه يجب عليه الالتزام واحترام قواعد الموقع.

مضيف بإن صحيفة واشنطن بوست قالت عبر صحيفتها بإن موقع تويتر لا يقوم على التفريق بين مستخدمية ولابد أن يلتزم جميع مستخدمي بالقواعد التي جاء بها وهي حظر التهديدات العنيفة والإزعاج وأسلوب الكلام البغيض والاعتداء على الحسابات الأخرى.

أما بالنسبة لصحيفة إندبندنت البريطانية جاءت لتتحدث عن إن قرار توتير هو جاء من الباب التحذيري لرئيس الامريكي ترامب وخصوصا بعد سلسلة الانتقادات التي تعرض لها بخصوص تغريداته عبر موقع تويتر، مما ترتب عليه قيامه بتغريد بفخره بخصوص هذا الامر وإنه سعيد بما يقوم به من تصريحات عبر موقع تويتر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.