شركة قوقل تستحوذ على تطبيق Fabric الخاص بصناع التطبيقات لاجهزة الاندرويد والآبفون من قبل تويتر

2017-01-19T11:21:48+03:00
2017-01-20T16:50:27+03:00
اخبار التقنية
ريهام المرزوقي19 يناير 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
شركة قوقل تستحوذ على تطبيق Fabric الخاص بصناع التطبيقات لاجهزة الاندرويد والآبفون من قبل تويتر

مع التطور الكبير الذي شهدته المنصة التي تقوم بالعمل واعداد التطبيقات المختلفة المساعدة لزوار ومستخدميها وهو ما يعرف Fabric، ولقد شهد هذا الموقع نجاح كبير خلال الفترة الاخيرة، لكونه يقوم بمساعدة المبرمجين والمطورين على عمل تطبيقات مختلفة ومتعددة في هذا المجال لتدعم كلا من الهواتف التي تعمل عبر نظام تشغيل الاندرويد وكذلك الآيفون.

وقد اظهرت بعض التقارير التي صدرت مساء الأمس الحديث عن إبرام صفقة بيع بين شركة تويتر وجوجل وذلك من أجل الحصول على خدمات هذا التطبيق، وبناء على ذلك ستشهد الفترة القادمة انتقال العاملين في هذا التطبيق إلى مقر شركة قوقل من أجل العمل على التعرف بالاحصائيات الخاصة بالموقع، وكذلك جميع البيانات وعرضها للمطورين المختلفين.

وفي ذات التقارير لم يتضمن الاعلان الخاص بالصفقة الحديث عن أي قيمة مالية أو التكلفة المادية الخاصة بها، وإنما يبقى الامر تحت الكتمان، وبناء على ابرام الصفقة التالية فقد أصبح خدمة Crashlytics للإحصائيات و Answers والخدمات الأخرى التابعة لمنصة Fabric، تتبع لشركة قوقل وذلك ضمن رغبة الشركة في أن تصبح تملك وتوفير الخدمات الخاصة عبر موقعها في مجال تطوير التطبيقات.

فلن يتم العمل على تفعيل الخدمة أو ايقاف عملها خلال هذا الوقت وإنما ستبقى تعمل لكن تحت سيطرة كاملة من قبل شركة قوقل ولن يكون أي دخل أو علاقة لتويتر بخصوص عمل هذا الموقع خلال الفترة القادمة.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.