توقعات بصدور قلم Apple Pencil مع مغناطيس من أجل حل مشكلة الخوف من فقدانه

ريهام المرزوقي
اخبار التقنية
ريهام المرزوقي20 يناير 2017آخر تحديث : الجمعة 20 يناير 2017 - 1:59 مساءً
توقعات بصدور قلم Apple Pencil مع مغناطيس من أجل حل مشكلة الخوف من فقدانه

يبدو أن الاصدارات الخاصة بشركة آبل لم تقف عند عملية إصدار هاتفها الوحي الجديد iPad Pro  هذا العام، وإنما اظهرت التقارير الاعلامية المتعلقة في هذا الامر رغبة الشركة بالعمل على إصدار قلمها الجديد Apple Pencil، وهذا ما يظهر من خلال بعض التسريبات التي تتحدث عن رغبة شركة بإصدار قلم جديد وخصوصا مع اصدارها الهاتف الجديد.

وفي ذات السياق اظهرت بعض التقارير الاعلامية الحديث عن رغبة شركة آبل العمل على إنتاج القلم الجديد الذي يحمل مسمى Apple Pencil، حيث أن هذا القلم سيأتي مع مجموعة من المميزات المختلفة والرائعة بالاضافة أنه من المتوقع صدوره خلال شهر مارس المقبل من هذا العام.

ولقد اظهرت التقارير المختلفة الحديث عن العديد من المميزات التي جاء بها هذا القلم Apple Pencil، وهي أنه سيأتي يضم المغناطيس، مما سيعمل هذا الامر على قيام المستخدمين بإعطائهم فرصة في لصقه مع لوحيات iPad الخاصة بهم وأخذهما معا إلى حيث يرغبون وهذا الامر نجده بأنه يختلف عن القل Apple Pencil الحالي لكونه لا يضم مغناطيس مما لا يمكن مستخدمي من لصق هذا القلم مع الجهاز وإنما يتطلب منهم العمل على حمله بشكل مستقل مع الجهاز اللوحي.

وبذلك يعد المغناطيس من الامور التي تساعد في حل المشاكل المتعددة والمختلفة لهذا الامر وخصوصا مع خوف البعض من فقدان هذا القلم وذلك لكونه يتمتع بتكلفة مالية مرتفعة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.