شركة Xiaomi الصينية لن تقوم بالكشف عن عدد الهواتف التي اصدرتها خلال العام الماضي

شركة Xiaomi الصينية لن تقوم بالكشف عن عدد الهواتف التي اصدرتها خلال العام الماضي

ريهام المرزوقي
اخبار التقنية

في ظل التألق الكبير الذي تشهده الشركة الصينية Xiaomi، وخصوصا بعد تمكنها من السيطرة على السوق الخاص بصناعة الهواتف الذكية خلال فترة قصيرة من انطلاقها، وذلك بعد أن اصبحت الشركة مؤسسة لمدة ست سنوات إلا انها اثبتت جدارتها خلال وقت قصير، حيث أن صادرات هذه الشركة خلال عام 2013 بلغت ما يقارب 18.7، أما بالنسبة لعام 2014 فقد بلغت 61 مليون نسخة، وكذلك عام 2015 الذي شهد عدد 70 مليون نسخة.

وبناء على هذه التقارير يظهر إن العائدات التي تحققها الشركة خلال الفترة الماضية تشهد معدلات كبيرة وخصوصا في ظل الاداء المتصاعد للشركة من حيث الانتاجية، والمميزات التي تظهر على هواتفها المختلفة، مما يعطي لمستخدميها السعى الدائم للحصول على الاصدارات الخاصة بها.

وفي هذا السياق قامت الشركة Xiaomi بالحديث أنها لن تقوم بذكر عدد النسخ التي قامت بإصدارها خلال هذا العام، إلا انها عملت على التأكيد بإن ارباحها بلغت في الصين قد تجاوزت البليون دولار خلال العام الماضي، أما بالنسبة للولايات المتحدة الامريكية فقد بلغت معدل الاجهزة التي تم شرائها من خلال متاجر البيع اون لاين ما يقارب البليون دولار.

ولا يقف الامر عند ذلك الحد، فقد اظهرت بعض التقارير الاعلامية رغبة وعزم شركة Xiaomi  العمل على افتتاح ما يقارب ألف متجر خلال فترة الثلاث سنوات القادمة، ويأتي ذلك ضمن خطط الشركة في السيطرة على سوق الهواتف الذكية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.