استئناف عملية تحديث هواتف اتش تي سي 10 من قبل الشركة بعد توقيفها

ريهام المرزوقي
اخبار التقنية
ريهام المرزوقي25 يناير 2017آخر تحديث : الأربعاء 25 يناير 2017 - 1:31 صباحًا
استئناف عملية تحديث هواتف اتش تي سي 10 من قبل الشركة بعد توقيفها

بعد قيام شركة اتش تي سي بإصدار التحديث الخاص بها لهواتف اتش تي سي 10 لكي يصبح يعمل عبر نظام تشغيل الاندرويد نوجا 7.0، إلا أن بعض المشكلات التي واجهتها ترتب عليه العمل من قبل الشركة على ايقاف التحديثات الخاصة بهواتفها دون الافصاح عن ما هي المشكلة الخاصة بذلك، بالاضافة إلى توضيح مدى الخطورة التي تحدثها.

إلا أن بعض التقارير كشفت قيام الشركة ذاتها بالعمل على استئناف عملية تحديث هواتفها الذكية وذلك لنظام التشغيل الخاص بها نوجا 7.0 وذلك ضمن المملكة المتحدة، وكذلك في اوروبا.

حيث أن التحديث الجديد الذي اصدرته شركة اتش تي سي لهاتفها اتش تي سي 10، فإنه سيعمل على جلب الكثير من المميزات والأمور المتغيرة، ومن ابرزها  التحديثات الأمنية الأحدث من شركة جوجل، فيأتي هذا التحديث تحت البنية 2.41.401.3 ويبلغ حجمه 1.17GB .

بالنسبة لوصول التحديث فإنه يحتاج لبعض الوقت وخصوصا أن عملية الاستئناف لم يمضى لها الكثير من الوقت مما يترتب عليك الانتظار أو القيام بتفعيل هذا الامر من خلال الاجراء اليدوي الخاص بك وهو ما يقوم من خلال اعدادت هاتفك الذكي.

وتعد شركة اتش تي سي من ضمن الشركات الرائدة والمميزة في مجال الهواتف الذكية خلال الفترة الحالية وخصوصا مع الاداء والاصدارات الرائعة والمميزة التي تتمتع بها لشركة عبر هواتفها مما جعل مستخدميها يزدادون بشكل متواصل من أجل الحصول على المميزات الخاصة بها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.