تعرف على تطبيق التراسل Confide ومميزاته المختلفة

ريهام المرزوقي25 يناير 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
تعرف على تطبيق التراسل Confide ومميزاته المختلفة

في ظل التطور الدائم للهواتف الذكية ورغبة مطورا التطبيقات العمل بشكل جدي ودائم من أجل الوصول إلى ما يرغبون به، بالاضافة إلى عملهم الدائم على مواكبة التطورات التي صدرت بخصوص تلك التطبيقات، ومن هذا المنطلق نجد العديد من التطبيقات التي تصدر بشكل جديد بين الوقت والأخر وعند النظر إلى الاسباب التي تتعلق بهذا الامر فنجد أن السبب الرئيسي حاجة مستخدمي الهواتف الذكية لها.

ومع مضى الوقت وتعرض الكثير من الهواتف للاختراف أو التصنت، فكان لابد من العمل على إيجاد وسيلة جديد من أجل احداث فكرة التشفير الازمة بخصوص ارسال والتراسل عبر هاتفك الذكي أي كان نظام التشغيل الخاص به، سواء اندرويد أو اي او اس.

ونظرا لاهمية تطبيق التراسل، فنقدم لكم اليوم تطبيق طرح منذ القدم إلا ان التطورات التي اضيفت له جعلت منه امر رائع ومميز مقارنة بغيره من التطبيقات وهو ما يعرف بمسمى Confide.

مميزات التطبيق الجديد بخصوص فكرة التشفير التام

  • يدعم التطبيق التشفير التام، حيث يكون النص المرسل مغطى بشريط رمادي من قبل المستقبل ولا يتم الكشف عنه إلا بعد تمرير اصبعك بإتجاهه، وبمجرد رفعه يعمل على تغطيته مرة أخرى.
  • يصل إشعار لصاحب الرسالة يفيد بأن الطرف الآخر قد قرأ الرسالة.
  • كما أن التطبيق يعمل على دعم خاصية ارسال الصور والفيديوهات ومقاطع الصوت.
  • يعمل هذا التطبيق عبر مختلف انظمة التشغيل الخاصة بالهواتف الذكية اي او اس وكذلك اندرويد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.